تفاصيل فستان زفاف إبنة أصالة والمدوّنة لانا الساحلي

صيف 2014 الحافل بالمناسبات المميّزة، اختتم مع أجمل حفلات الزفاف، التي تصدرت أخبارها الأوساط الاجتماعية والإعلامية العربية. ياسمينة المتابعة دوماً، تنقل إليك تفاصيل ثوب زفاف شام إبنةالفنانة السورية أصالة، والمدوّنة اللبنانية ومنسقّة أزياء الفنانة نانسي عجرم لانا الساحلي، وهما فستانين تميّزا بتصميمهما المذهل، ما يستحق الغوص في تفاصيلهما!

ias

 

       Fashion Police: نانسي عجرم تثبت أنّها فاشينيستا بامتياز!

 

يبدو أنّ الخيار جاء لبنانياً بإمتياز، فشام اختارت المصمم الذي يرافق دوماً والدتها، وتألقّت بثوب أبيض من توقيع نيكولا جبران، مميّزاً بقصّته الضيقة والأنيقة، مع الطرحة الطويلة والمطرزّة، واللافت أنّ الثوب كرّس دقّة أنيقة في العمل على مختلف تفاصيله، مظهراً أنوثة العروس بشكل واضح. وقد تكاملت الإطلالة العامة مع تسريحة شعر جو رعد، الذي زيّن شعر العروس ووالدتها في اليوم الكبير. 

 

        أصالة وضيوف برنامجها في مكياج Make Up For Ever

 

ومن نيكولا جبران إلى المصمم اللبناني العالميإيلي صعب، الذي زيّن إطلالة المدوّنة ومنسقّة أزياء لانا الساحلي، المتألقة بثوب إمبراطوري الطابع، بتفاصيل تخللها الشك والتطريزات المذهلة والفخمة، مع الذيل الطويلة، والطرحة المطرّزة، وهو ثوب خطف قلوب الحاضرين، في حفل زفاف فخم جداً أقيم في أهم صالات الزفاف في العاصمة اللبنانية بيروت، وقد اكتملت إطلالة العروس بتسريحة شعر طوني مندلق، وماكياج فادي قطايا. 

 

ما رأيك بالثوبين؟ وأيٌ منهما نال إعجابك؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية