باقة من أجمل فساتين زفاف مونيك لولييه في أسبوع نيويورك العرائسي

تماماً كراقصة البالية التي تدور في علبة المجوهرات، هكذا جاءت عروس مونيك لولييه خلال عرضها في أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2015، حيث استطاعت هذه المصمّمة وكما في كل مرّة أن تحقق نجاحات منقطعة النظير في مجال تصميم ثوب الحلم، لتصبح منصّة العرض تشعر بلهفة انتظار أعمالها، فماذا في تفاصيل أحدث مجموعاتها؟

ias

 

         أجمل فساتين الزفاف لربيع 2015 من Monique Lhuillier

 

البيج الكريمي تنافس مع الأبيض الناصع في مجموعة سيطرت عليها الأقمشة الأنثوية بين الدانتيل والتول والأورغانزا، في طابع إمبراطوري أنيق ولافت، في تنوّع كبير للتنانير، مع الضخمة والمتوسطة والضيّقة، التي اجتمعت تحت راية التميّز، والتي جاء بعضها من دون أيّ زخرفات أو تطريزات، فيما جاء البعض الآخر مزيّناً بأجملها. اما الأكمام التي جاءت أحياناً طويلة أو قصيرة، فغابت عن بعض التصاميم عارية الكتفين، مع ظهور قوي لأكمام الشفافة التي تصل إلى الكوعين، ما يجعلنا نتساءل ما إذا كان طول هذا الكمّ سينافس الطويل، الذي يتربّع على العرش في السنوات الخمس ألأخيرة. 

 

     من نيويورك: إليكِ مجموعة Monique L’huiller لصيف 2015

 

تسريحة الكعكة التي اعتمدتها والماكياج البسيط على وجوه العارضات يؤكد أنّ مونيك أرادت تكملة صورة راقصة الباليه، ومنح الثوب الأهمية الأكبر من كل زوايا الفخامة التي تحيط به، مع ضرورة الإشارة إلى أنّ الشك والتطريز جاء بالفعل أنيقاً ودقيقا في الوقت نفسه. فما رأيك بهذه المجموعة المتميّزة؟ وأي ثوب ستختارينه ليوم زفافك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية