الفخامة في أجمل فساتين زفاف رامي سلمون 2015

في كل موسم، يكرّس المصمم اللبناني الشاب رامي سلمون بصمته الفريدة في المجموعات العرائسيّة، فالفخامة هي العنوان الأبرز، التي تسير بإتجاه معاكس لصيحات فساتين الزفافالمرتكزة إلى القصات البسيطة مع ألأقمشة الناعمة. وفي مجموعة فساتين الزفاف 2015 يكرّس المعادلة من جديد، فإكتشفي تفاصيلها. 

ias

 

        الفضي يعانق الأبيض في فساتين زفاف رامي سلمون 2014

 

فور لقائك بعروس رامي سلمون، تلمح في عينيها القوّة والثقة العالية بالنفس والجرأة، وكأنّها تعبّر عن أنوثتها بهذه المزايا، فتذكرك بملكة، أو أمبراطورة، تعيش في قصرها الأثري القديم، وتتجوّل في أروقته، غير مهتمّة بكل ما يجري من حولها، بل على يقين بجمالها وسحر إطلالتها الرائعة. ونلاحظ أنّ مصمم يؤمن بأهميّة التطريزات على تنورة الزفاف، كما الصدرالذي جاء عارياً أو بالأكمام القصيرة، كلّها إجتعمت تحت عناوين التميّز والرقي. 

 

التنورة الواسعة التي سيطرت على غالبيّة فساتين زفاف رامي سلمون 2015، قابلها حضور لقصّة الحوريّة المناسبة لكل عروس تعشق العصرية في إطلالتها، رافضة إلى حد ما الإطار الكلاسيكي، أما القصّة الواسعة، فما هي إلا دليلاً جازماً أنّ فستانها الأبيض هو سلاحها الأقوى الموجّه إلى كل من يشك بسحرها الآخاد والجذاب. كما ولم يغفل المصمم عن إضفاء التميّز مع موديلات الظهر العاري الذي زيّن عدد من فساتين المجموعة. 

 

     مواصفات مثالية لمن يرافقك في اختيار فستان الزفاف

 

أخيرا، إذا كنت من العرائس اللواتي يعشقن الفخامة في اليوم الكبير، ويفضلن الظهور بإطلالة ملوكية تبهر المدعووين بلمعانها ورقيّها، إعرفي أنّ فساتين زفاف رامي سلمون وحدها قادرة على تحقيق ما تطمحين إليه. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية