أجمل فساتين زفاف راني زاخم لاطلالة عروس أنثويّة

تحت عنوان "تأنّق الأزهار" أطلق مصمم الأزياء راني زاخمأحدث مجموعاته العرائسيّة، فالمصمم الذي وصل إسمه إلى العالميّة بفعل الموهبة العالية التي يتمتّع بها، وزيّنت تصاميمه أجساد أجمل النجمات على السجادة الحمراء، منح عروسه هذا الموسم أن تكون كالوردة الأنيقة في حديقتها. فماذا في تفاصيل هذه المجموعة المميّزة؟

ias

 

        أحدث مجموعات فساتين الزفاف على ياسمينة 

 

باقة من أجمل فساتين الزفاف رمز فيها راني زاخم إلى سحر الربيع ونضارته من خلال تطريزات الورود، وكأنّ لكل ثوب زفاف حكاية عن الطبيعة الخلاّبة بكل عناصرها الرائعة والنضرة، فعمل عليها من خلال رسم الأقمشة والتطريزات من دون إغفال جمالية ريش النعام الفاخر وفخامته، إلى جانبه أقمشة لا تقل عنها فخامة مع الساتان والأورغانزا والتول والدانتيل، التي تلبي رغبة كل فتاة تود أن تكون الملكة في زفافها. ولعلّ اللافت هو العمل على القماش بحدّ ذاته، من دون إدخال عنصر الشك إليه.

 

    فساتين راني زاخم تميّز الأول من Fashion Forward

 

فخامة الأقمشة التي إستعملها راني في مجموعة فساتين زفافه، قابلها تنوّع كبير في القصّات والتصاميم، بين التنورة الواسعة والضيّقة والحوريّة، مع حضور للتنورة الضيّقة التي تتحوّل إلى تنورة واسعة مع الإضافات من الجانبين، وهي حتماً لفتة من زاخم للعروس العصريّة والتي تعشق الإختلاف وعدم أسرها في خانة التقليديّة المملّة، مع حضور التنورة المنفوخة، والقصّات الهندسيّة التي زيّنت الصدر.

 

   مقابلة مميّزة لياسمينة مع المصمّم الموهوب راني زاخم

 

اللآلئ المرصعّة أتمت اللوحة البيضاء الأنيقة بأفضل طريقة، وعكست رقياً يرضي ذوق كل عروس أنيقة، تود أن تحقق حلمها القديم بالأسلوب الأجمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية