باقة مختارة من أجمل فساتين زفاف سعيد قبيسي

في إطار تحضير ياسمينة لزفافك في العام 2015، إختارت لك اليوم باقة من فساتين زفاف المصمم اللبناني سعيد قبيسي التي تتنوع في قصاتها وموديلاتها لتناسب شخصيّتك على إختلافها، والتي تجتمع تحت راية الأناقة الكلاسيكيّة الآسرة، والمتوقّعة في يومك الكبير. فساتين تستحق أن تختاريها لزفافك، فانتقي منها ما يعبّر عنك.

ias

 

        كل ما تريدين معرفته عن فساتين الزفاف على ياسمينة 

 

 للعروس العصريّة التي تحب الصيحات الجريئة ولا تخشاها، إخترنا لك ثوباً بقصّة الكتاف العارية عند الصدر، مع موضة الكشكش على التنورة المتراصّة، والتي تعكس حيويّة لافتة في الثوب الأكثر كلاسيكيّة في حياتك، مع الطرحة الطويلة، وتسريحة الشعر العصريّة ومع هذا الثوب يمكنك أن تتأكدي من أنّك ستكونين مختلفة عن غيرك، اما إذا كنت عروساً تهوى إظهار الأنوثة في زفافك، فحتماً الثوب المطرّز بالأزهار حتى على أطراف الطرحة والأكمام المنسدلة على الكتفين. ومن الثوب عاري الكتفين إلى المحتشم إلى حد كبير الذي يليق بك إن كنت من اللواتي يفضلن الظهور في يوم الزفاف بصورة أنيقة ومحتشمة في الوقت نفسه، من دون اغفال العمل على تطريزات تنورة الزفاف الناعمة التي أضفت قدراً عالياً من الأنوثة. 

 

   لقاءات مميّزة لياسمينة خلال معرض العروس دبي 2014

 

قصة الحوريّة أيضاً تحضر في المجموعة، وهي من أكثر موديلات تنورة الزفاف، التي تليق بالعروس الرشيقة، التي لا مانع لديها من إظهار شكل جسمها بثقة، مع الإشارة إلى أنّ هذه القصّة تلعب دوراً في تطويل قامة العروس، ومن خلال هذه التصاميم يمكنك أن تـتأكدي أنّك ومهما كان أسلوبك في إختيار ثوب الزفاف، ستجدين ما يرضيك في مجموعة سعيد قبيسي. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية