تألقي مع مجموعة فساتين زفاف رامي العلي 2015

أفخم أنواع الأقمشة وأكثر الزخرفات الدقيقة إجتمعت معاً بإنسجام في مجموعة فساتين زفاف رامي العلي لربيع 2015 المميّزة بلمساتها الراقية والأنيقة التي تحقق أجمل أحلام كل فتاة مقبلة على الزواج. فاكتشفي تفاصيل هذه المجموعة العرائسيّة على ياسمينة. 

ias

 

              تفاصيل لقاء ياسمينة مع رامي العلي 

 

سبعة فساتين إحتفلت بالأناقة وأظهرت جسد العروس وكأنّها أنثى منحوتة من خلال إبراز رشاقة المنحنيات، من خلال إستعمال عنصر الحجم، الذي أدّى الدور الجوهري في المجموعة، من خلال طبقات القماش المتراصة فوق بعضها في إطار لوحة  درامية ومترفة، في تأكيد أنّ عروس رامي العلي 2015 هي ليست عادية، بل أشبه بالملكة على عرشها. الطابع الملوكي تم بأناقة مع موضة لذيل الطويل والتفاصيل الدقيقة على الظهر، ما كرّس المجموعة أكثر من متميزة، وملبيّة لذوق كل عروس تهوى أن تكون الفخامة الراقية عنوانها في يومها المنشود. 

 

     رامي العلي عنوانكِ لإطلالة راقية في صيف 2015!

 

كعادته، تلاعب رامي العلي بأنواع الأقمشة المختلفة كالساتان والتول والحرير ليبتكر إطلالات متعددة ابتداءً من الفساتين الناعمة التي تحدد تفاصيل الجسم إلى الفساتين الضخمة والمهيبة. كما منحت التطريزات المشغولة من الخيوط الحريرية الدقيقة والأقمشة المنقوشة تأثيراً مميزاً ثلاثي الأبعاد، في حين أعطت الياقات المنسدلة على الأكتاف والأكمام الأثيرية الشفافة لمسةً رومانسية مثيرة.

 

     ‏بالصور، إكتشفي أبرز فساتين رامي العلي لشتاء 2015

تنوّعت تدرّجات الأبيض في المجموعة، بين الأبيض الفاتح والبيج ولون الشمبانيا في محاولة لإرضاء أذواق العرائس المتباين حتّى في لون الثوب الذي سيزيّن ليلة العمر. وقد تميّزت جلسة التصوير بماكياج MAC، والورود الضخمة على تسريحات شعر من توقيع ناتاشا فاسون. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية