3 إشارات تدل على فشلك في اختيار فستان الزفاف

كيفية اختيار ثوب الزفاف | اخطاء فساتين العرايس | فساتين زفاف

كيفية اختيار ثوب الزفاف | اخطاء فساتين العرايس | فساتين زفاف

في كثير من المواقف والاختيارات، لا يمكنك الوقوع في أي خطأ، لأنّ ارتكابه أمرٌ مؤسف، والرجوع عنه صعب.  واختيار ثوب زفافك هو إحدى هذه المواقف التي لا يمكنك العودة عنها، والتي تكسر في داخلك الحلم بارتداء فستان الزفاف الأجمل، لذا اكتشفي أية إشارات تدل على فشلك في الاختيار، حتّى تتنبّهي إليها، وتصلحي الأمر قبل فوات الأوان! 

ias

 

            أيّة تنورة فستان زفاف تعبّر عنك؟

 

1- مع كل تجربة لثوب زفافك، تشعرين بعدم الراحة، وبرغم إعجابك الكبير بالتصميم، ومدى مناسبته لشخصيّتك وحفل زفافك، غير أنّ الشعور بثقله على جسمك يضنيك. وهنا ننصحك بتصويب القرار، فهذا الاحساس سيرافقك لساعات طويلة في حفل الزفاف، ومظهرك المتعب من ثوبك سيظهر حتماً على وجهك، وهو امرٌ غير مستساغ لأي عروس. 

 

              كيف تختارين فستان زفافك؟

 

2- عشقك للثوب عاري الكتفين جعلك تختارينه تصميماً لثوب زفافك، ولكنّك تدأبين على العناية به ورفعه إلى ألأعلى، حتّى لا يظهر أي جزء عارٍ من صدرك. مع العلم أنّ كل من حولك يقنعك بأن الأمر عادي، غير أنّ لياسمينة رأي معاكس، فأنت لست مضطرّة لتمضية أجمل ساعات حياتك، في التلهي بأمور تافهة بعض الشيء،  لذا من الأفضل أن يكون صدر فستانك مناسباً جداً لمقاسك. 

 

          اعرفي متى ترتدين فستان الزفاف القصير

 

3- رغم التزامك بالميزانية، إلا أنّ سعره تجاوز بأضعاف ما كنت تخططين له، غير أنّك أقدمت على الخطوة بسبب اقتناعك الكبير به! نعلمك أنّ الخطوة غير ناضجة البتّة، وقد تحمل إليك الكثير من الندم بعد ارتدائه بوقت قصير، لذا احرصي دوماً على اختيار الثوب الأنيق المناسب لميزانيّتك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية