مجريات معرض العروس أبو ظبي 2015

قدم معرض العروس أبو ظبي 2015  سلسة من العروض والتصاميم المميزة التي توفر للعرائس خيارات عديدة تشمل كل ما تحلم به العروس للتحضير ليوم زفافها. استمر المعرض مدة أربعة أيام وحرصت ياسمينة على حضور الحدث الكبير لتقدم لك آخر الأخبار وأهم التفاصيل للعلامات المشاركة.

ias

من التصاميم المرموقة التي شاركت في هذا الحدث المهم نذكر علامة Crystal & Lace السعودية والتي تقدم مجموعة من فساتين أعراس مرصّعة بالشوارفسكي والمطرزة يدوياً، وغيرها من ماركات لفساتين مذهلة مثل Haute Couture، أما لمعجبي البساطة، فتقدم ماركة Marie Ollie  فساتين للعروس بالطراز الأوروبي البسيط.

 

 

ماكياج عروس 2015 من عرضي أزياء ايلي صعب وفالنتينو

 

على صعيد الأزياء المشاركة، لفت انتباهنا تصاميم Naheel Al Shabbat و Redash  و Mariage Fashion Design بالإضافة الى التصاميم المغربية التي قدمت مجموعة من القفطانات المميّزة والتي تعتبر الخيار الأمثل لحفلات الحنّة وغيرها من المناسبات التابعة ليوم الزفاف، منها Kaftan Kaoutar El Yossri و Sohpia Benyahya.  أما بالنسبة لتصاميم العباءات المشاركة، فقدم المعرض مجموعة من التصاميم العصرية والفاخرة منها نذكر Monochrome، Najla Hemiery، Wings، Leena، Hessa AlFalasi و Abayat Noun من ضمن الكثير غيرها. ولا يكتمل تجهيز العروس إلاّ بالمجوهرات التي تزيد تألقّها يوم زفافها، فقدم كل من دار Renee Jewellers  وEmel و Matar Jewelry و Sublime La Marquise  مجموعة من التصاميم المتنوعة والفاخرة من أجمل القطع المميّزة.

 

 

نجاح اليوم الأوّل في معرض العروس أبو ظبي 2015

 

على مدى الأيّام الأربعة، قدّمت مجموعة من الجلسات التعليميّة  للتجميل من قبل Lancôme  وLa Riche Spa وLondon Chelsea Brows، وانتهى البرنامج بالإعلان عن الفائزة بجائزة أفضل مصمّمة أزياء للعباءات والتي استحقتها المبدعة وراء علامة Leenaz Designs من بين عشر علامات وصلت النهائيات من ضمنهم الفائزة بالمركز الأول، Elegant Abaya أما المركز الثاني فحصده Awabid. أما جائزة Special People’s Choise Award فحصلت عليها علامة دار الإبداع. من ضمن لجنة التحكيم كانت روزمن مانجي، فرح كريديه ومصمّمة الأزياء ندى الجلاف.

 

 

أجمل أفلام العرائس في تاريخ السينما المعاصرة

 

يعود معرض العروس من جديد الى دبي في الخامس والعشرين من شهر مارس لغاية التاسع والعشرين منه، فترقّبي آخر التفاصيل على ياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية