الشيخة نورا آل خليفة تفتتح معرض العروس الدّولي الرابع في جدّة

 تشهد مدينة جدّة معرض العروس الدّولي في نسخته الرابعة الذي يعتبر أحد أكبر وأضخم مهرجانات الأعراس في المملكة والذي تنظّمه شركة ريفان لتطبيق المعارض بإدارة صاحبها السّيد حاتم القرشي . إفتتح المعرض أبوابه يوم 24 ابريل ويستمرّ لغاية 26 ابريل في فندق الـ هيلتون في مدينة جدّة ، حيث تتم مشاركة مجموعة كبيرة من المؤسّسات المعنية بتنظيم الأفراح، وخبيرات التجميل والمبدعين العرب في عالم تصميم فساتين الأعراس والسهرة، بالإضافة الى تنسيق "كوش" الزفاف. 

ias

 

                                         كيف تعدّين لحفل زفاف مميّز؟ 

 

تميّز الافتتاح بحضور متميّز للشيخة نورا بنت خليفة آل خليفة التي نابت عن صاحبة السمو الملكي الأميرة سحاب بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الراعية الأولى والرئيسيّة  للمعرض. وأكدّت  الشيخة نورا لياسمينة أنّ سمو الأميرة سحاب تدعم دائماّ المجالات التي تستهدف النساء خصوصاً السعوديّات اللواتي يسعين الى تحقيق ذاتهنّ وتمسكهنّ بتقاليدهنّ الموروثة والمحافظة عليها، ورداً على سؤالنا عن الكلمة التي ترغب بأن توجّهها بدورها للشباب والشّابات السعوديات المقبلين على الزواج تقول" طبعاً نتمنّى لهم كل الخير التوفيق والالتزام بمبادئهم والمحافظة على استمراريّة زواجهم ". 

 

                                       نظّمي فرحك أون لاين

 

 قدّمت الفرقة اللّبنانيّة لقرع الطبول مجموعة من المقطوعات الموسيقيّة، وتم تسليم درع شكر وتقدير من شركة ريفان المنظّمة للمعرض وآخر من شركة روميو للتصوير للأميرة سحاب بنت عبدالله، فاستلمتها الشيخة نورا آل خليفة بالنيابة عنها. إضافة الى تقديم درعين خاصين بها من شركة ريفان من شركة "سعد الدّين" للحلويات العربيّة والغربية. 

 

                                 أربع صفات لمنظّمين الأفراح 

 

وخلال جولتنا السريعة على أبرز المشاركين في معرض العروس الدولي الرابع الذين تخطى عددهم الـ 500 مشارك نذكر على سبيل المثال:  جاد للشرقيات، بلاك روز، PAUL Maison de qualite، الفارس الدّولي للسياحة والسفر، قراط للمجوهرات، مركز العناية بالشعر والبشرة، Royal Bride، LEVENTS، فندق بودل، فندق الحياة بارك، مركز الإبداع الكندي للتدريب،  NAJI Photographic center وغيرها.  وقد وفّر هذا المعرض أمام العروس السعوديّة، مشهداً كاملاً في مجال تنظيم يومها الكبير بتفاصيله كافة . 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية