إليك أجمل 7 نقوش حناء إماراتية يمكنك اعتمادها!

لطالما اشتهرت الشعوب العربي باعتماد النساء نقوش حناء مميزة وملفتة تغنيها أحياناً كثيرة عن الأكسسوارات. فتختار النساء الرسوم لتزيين اليدين أو الرجلين أو حتى سائر الجسم بالحنة السوداء الطبيعية التي تدوم لعدة أيام. وتعتمد عادة العرائس أجمل النقوش في يوم العرس لتتزيّن بها في يومها الكبير.

ias

 

إن كنت تستعدّين لموعد زفافك أو ترغبين فقط باعتماد نقوش الحناء، إختارت لك ياسمينة أجمل موديلات تقشات الحناء الإماراتية لتختاري منها.

 

                          إختاري، بالصور، أجمل نقوش حناء اماراتية ليوم فرحك!

 

إعتمدي نقوش الحنة الإماراتية الناعمة والبسيطة على يدك: إن كنت تحبين الرسوم الناعمة والبسيطة، ننصحك بتطبيقها على يديك واختيار نقوش الأزهار الناعمة الصغيرة.

 

إختاري النقوش الناعمة وطبّقيها على الكاحل: يمكنك أيضاً إختيار منطقة الكاحل لتطبيق النقوش خصوصاً أنها غالباً ما تكون غير مكشوفة، فيمكنك بالتالي إظهارها في المنزل فقط أو مع صديقاتك.

 

إختاري الموديلات التي تمتد من العنق حتى الظهر: أما إن كنت تبحثين عن نقوش ملفتة تعتمدينها في يوم فرحك، فيمكنك تطبيقها على منطقة العنق والظهر لكي تبقينها غير ملحوظة في يوم الفرح.

 

إعتمدي الرسوم الكثيفة على اليدين والأصابع: إستبدلي الأكسسوارات بنقوش ورسوم الحناء الملفتة واختاريها بأسلوب كثيف وملفت. طبّقي هذه النقوش على يديك وأصابعك لإطلالة أنثوية ملفتة.

 

إختاري الرسوم التي تكتمل بجمعك لكفّي يديك: لإطلالة متميزة وفريدة ننصحك باختيار الرسوم والنقوش الكبيرة التي تمتد على يديك الإثنين فلا يمكن بالتالي رؤية الصورة الكاملة إلا عند جمعك ليديك.

 

زيّني الحنة الإماراتية بحبات الستراس اللماعة: إعتمدي النقوش المزينة بالأزهار وزيّنيها بحبات الترتر أو الستراس اللّماعة والملوّنة. يسمح لك هذا الأسلوب بمواكبة الموضة وبتنسيق ألوان الأحجار اللّماعة مع ألوان أزيائك لتكتمل بذلك إطلالتك.

 

طبّقي الحنة الإماراتية على طول رجليك: أما إن كنت تحبين النقوش الكثيفة والملفتة، فيمكنك أن تعتمديها لتغطية رجليك وساقيك بأجمل الرسومات الملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية