إليك أحلى 5 تصاميم بطاقة زواج

تقدم لك ياسمينة دائماً أجمل الأفكار لبطاقات الأعراس لتكوني مميزة بأسلوبك وتعلني خبر زواجك بشكل جميل. إذا كنت تحبين البطاقات العصرية أو الكلاسيكية، تصّفحي الصور التالية التي إختارتها لك ياسمينة لأحلى 5 بطاقات زواج واختاري البطاقة التي تناسب موضوع زفافك.

ias

 

[تصّفحي أيضاً مع ياسمينة أجمل الأفكار الخاصة بالأعراس!]()

 

البطاقة البيضاء الكلاسيكية

 

إذا كنت تحبين الأسلوب الناعم، إختاري البطاقات الكلاسيكية التي تتميز برسومات الأزهار الجميلة. يمكن تزيين هذه البطاقة بشريط ناعم باللون الأبيض في الوسط لإضافة لمسة جميلة وناعمة عليها.

 

البطاقة الملوّنة مع القلوب

 

إبتعدي عن البطاقات التقليدية واختاري البطاقة العصرية لإعلان خبر زواجك. تتميز هذه البطاقة بلونها الأحمر الذي يرمز إلى الحب ويدخلها القليل من اللون الذهبي بالإضافة إلى رسومات القلوب الصغيرة والكبيرة.

 

البطاقة على شكل علبة مع البروش 

 

إن كنت تحبين الأفكار الجديدة والفريدة من نوعها، ننصحك باعتماد هذه البطاقة التي شكلها على شكل علبة صغيرة باللون الأبيض. يمكن تزيينها بعقدة الساتان البيضاء وإضافة البروش في الوسط مما يزيد من جمالها.

 

البطاقة البيضاء مع العقدة

 

إذا كنت تحبين موديلات البطاقات الملفتة، إعتمدي هذه البطاقة الجميلة المصنوعة من قماش الدانتيل الأبيض والمزيّنة بالشريط الأحمر الملفت. تتميز هذه البطاقة بنعومتها لذلك ننصحك بإختيارها لإعلان خبر زواجك.

 

البطاقة العصرية الجميلة

 

تمّيزي بأسلوبك واختاري البطاقات العصرية التي تأتي على شكل علبة باللون الأبيض والمزيّنة بالشريط البيج. أما الورقة، فهي أيضاً مزيّنة بشريط باللون البيج مع الأكسسوار اللمّاع الذي يعطي البطاقة أسلوبًا فخمًا. ضعي الورقة في العلبة ووّزعي البطاقات على المدعويين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية