افضل 5 اماكن لتمضية شهر العسل في امريكا

يخطط العديد من القابلين على الزواج القيام بجولة أميركية لقضاء شهر العسل مما يمنحهم فرصة اكتشاف بلاد جديدة، ولايات مختلفة وأماكن سياحية متنوّعة فيشعرون بأنهم قد زاروا العديد من الدول في رحلة واحدة وذلك للتنوّع الذي تقدّمه الولايات المتحدة للسيّاح.

ias

 

إلا أن امريكا بلاد واسعة وشاسعة وعليك اختيار المناطق التي تريدين زيارتها لأنه ليس من الممكن أن تتمكني من اكتشافها كلها في رحلة شهر العسل. فأي اماكن تختارين لقضاء شهر العسل في امريكا؟

 

مع انشغالك في الإستعدادات ليوم الزفاف، من المرجح أنك تبحثين عن المساعدة في عملية اختيار افضل الوجهات. لذلك إختارت لك ياسمينة أهم الأفكار للأعراس وافضل 5 اماكن لتمضية شهر عسل لا ينتسى في امريكا.

 

خصصي وقت للإستجمام والراحة على شواطئ هاواي

 

على الرغم من كونها من الأماكن السياحية الباهظة الثمن إلا أنها تحتل المركز الأول في الوجهات السياحية التي يقصدها المتزوّجين حديثاً. إستمتعي بقضاء أوقات من الراحة التي لا مثيل لها على شواطئ هاواي واستمتعي بقضاء ايام من الرفاهية في أفخم الفنادق التي تقدّم لك أرقى الخدمات والمأكولات لتنسي التعب والضغوطات التي واجهتها في خلال التحضير لحفل الزفاف.

 

                                                       قومي بزيارة جزيرة سيشل لشهر العسل

 

لابد لكل من يزور امريكا أن يقوم بزيارة مدينة نيويورك

 

يقال إنه على كل شخص أن يزور مدينة نيويورك ولو لمرّة في حياته. ففي خلال وجودك في امريكا لا تفوّتي زيارة هذه المدينة وأبنيتها الضخمة وشوارعها التي لم نعهد رؤيتها سوى في الأفلام. وتتميّز نيويروك بالعديد من الأماكن التي تجذب السياح من كافة أقطار فتقدّم لهم تجربة فريدة من نوعها ومجموعة من أفضل الفنادق والمطاعم والمتاجر العالمية. لا تنسي عند زيارتك نيويورك أن تقصدي شلالات نياغارا لمشاهدة واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية وبحيرة نياغارا التي تعتبر مكاناً رومنسياً بامتياز.

 

لا تفوّتي زيارة شواطئ فلوريدا

 

تشتهر فلوريدا بشواطئها الرائعة ومناظرها الخلابة كما انها تتضمن العديد من النشاطات التي يمكن للزوار القيام بها. زوري بالم بيتش في فلوريدا وعودي بالزمن إلى طفولتك في عالم ديزني في اورلاندو ولا تفوّتي لحظات مغيب الشمس لتقضي أجمل الأوقات الرومنسية مع زوجك.

 

إستمتعي بأجمل الاماكن السياحية في كاليفورنيا

 

                                                   أحدث مستحضرات للبشرة في رحلة شهر العسل

 

تعرّفي إلى رياضة ركوب الأمواج في كاليفورنيا واستمتعي بأشعة الشمس والطقس الرائع. ومن المهم جداً أن تزوري مدينة لوس انجليس وتكتشفي أجمل الشوارع وأفخم المتاجر التي يقصدها أهم الممثلين العالميين. كما يمكنك مشاهدة لافتة هوليوود واكتشاف عالم الأفلام في يونيفيرسيل ستوديو.

 

مغامرات جديدة تنتظرك في لاس فيغاس

 

من الصعب جداً ألا تقضي أوقاتاً ممتعة في لاس فيغاس فهي تحتوي على مجموعة من أفخم وأرقى الفنادق في العالم كما توفر لك أهم المحال التجارية الفخمة لتستمتعي بتجربة تسوّق لا مثيل لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية