تصفحي أجمل 10 تسريحات شعر عروس 2014!

كفراشةٍ بيضاء تحلقين نهار عرسكِ وكأميرة نقيّة تدخلين القفص الذهبي، لقد حضرّتِ الفستان والأزهار والسيارات والزينة والجميع ينتظر هذا النهار بفارغ الصبر، لكنكِ محتارة أي تسريحة شعر تعتمدين، فلا تتلبكي ولا تقلقي لأن ياسمينة تعرضُ لكِ اليوم مجموعة من أجمل تساريح عرايس لهذا العام، لتختاري منها التسريحة التي تناسب جمال وجهكِ أكثر وتعطيكِ رونقاً خاصاً!

ias

إذا كان شعركِ قصير ولا تريدين إضافة وصلة شعر مستعار، يمكنكِ بطوله الطبيعي إعتماد تسريحة التكسير أي الريترو الملتوية الى الوراء مع التموجات في الغرة وللوك خاص أضيفي إليها أكسسوار السنبلة!

 

تصفحي بالصور أجمل تسريحات تكسير!

 

أما إذا كان شعركِ طويل وكثيف، إستفيدي من طوله وإتركيه ينسدل على كتفيكِ وإعتمدي التموجات العريضة، أما لمسة العروس في هذا التسريحة فهي الوردة بلون موضوع الزفاف المشبوكة من الجهة المعاكسة للغرة!

للشعر المتوسط الطول إخترنا لكِ تسريحة بسيطة وعفوية، من دون الحاجة الى إضافة وصلة شعر مستعار، إعتمدي الضفيرة التي تجمع خصل شعركِ كأنها أكسسوار طبيعي وإتركي الخصل المتموّجة  تنسدل على كتفيكِ!

إذا كنتِ تحبين التسريحات الكلاسيكية كالفرنسيات القدامى، يمكنكِ إعتماد كعكة مرفوعة بالغرة المنفوشة والعالية وإضافة أكسسوار أوراق الشجر الذهبي، نسقيه مع المجوهرات الذهبية التي ستضعينها في نهار عرسكِ!

لإطلالة طبيعيّة تنبض شباباً وحيويّة، إعتمدي تسريحة ضفيرة الورود مع الكعكة المنخفضة وإتركي الخصل الصغيرة تنسدل طبيعيّاَ فهذه التسريحة ستليق بكِ كثيراً بالأخص إذا كنتِ عروس صغيرة!

لصاحبات الشعر الأسود الطويل ننصحكن بإعتماد تسريحة الشعر الملفوف على جهة واحدة وإدخال حبات الستراس الصغيرة الى التسريحة لأنها تعطي إطلالتكن لمعان خاص وستعكس لون شعركن الأسود الرائع!

 

إليكِ المزيد من الصور لتسريحات عرايس جديدة!

 

إذا كنتِ تحبين إدخال رباط الشعر على تسريحة شعركِ نهار عرسكِ، يمكنكِ حينها إعتماد الكعكة العالية العفوية حيث الخصل فيها ليست مشدودة للغاية كما أن الغرّة تبقى خارج رباط الشعر الأبيض المطرز بحبات الستراس على شكل نجمة!

 

إكتشفي هنا أجمل تساريح عرايس مرفوعة لهذا العام!

 

لأنكِ تعشقين قصة الكاريه وتعتمدينها دائماً، لا تضيفي وصلة شعر إصطناعية في نهار عرسكِ وإلتزمي بقصة الكاريه مع التموجات المتوسطة، أضيفي إليها أكسسوار ناعم يدخل في موضوع زفافكِ وكوني أميرة ناعمة في نهاركِ المميّز!

أظهري جمال وجهكِ في نهاركِ المنتظر وإتركي جميع مدعويكِ في صدمة عند رؤيتكِ بقصة البوي في زفافكِ، لأنها ستظهر جمال وجهكِ وتعطيكِ إطلالة عفويّة وطبيعيّة لا مثيل لها كما أنكِ سترتاحين من همّ شعركِ ولن تتلبكي فيه!

تصفحي بالصور أجمل تساريح عرايس 2014!

 

غيّري عن تسريحة الكعكة المنخفضة أو العالية التقليدية وإعتمدي تسريحة ذيل الحصان مع الغرّة الملفوفة التي ستميّزكِ عن العرايس الأخريات كما ستعطيكِ فرادة في الأسلوب، أضيفي إليها ورود بيضاء وأطلي على المدعويين بلوك جديد وخلاب يسحر النفوس ويخطف جميع الأنظار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية