صور أجمل 5 كوش افراح بسيطة

تعتبر كوشة الأفراح عنصراً مهمّاً في حفل الزّفاف لأنّها المكان الذي تجلس فيه العروس. لذلك يجب على كلّ عروس أن تأخذ وقتها في اختيار كوشة فرحها آخذةً بعين الإعتبار أسلوبها وموضوع زفافها. لتسهيل عملية البحث عليك، تقدّم لك ياسمينة صوراً لأجمل 5 كوش أفراح بسيطة لتختاري الموديل الذي يتناسب مع ديكور زفافك وأسلوبه.

ias

[إكتشفي أجمل أفكار ياسمينة الخاصة بالأعراس.]()

 

كوشة أفراح جميلة وبسيطة لعرس أنيق

إن كنت ترغبين بكوشة أنيقة وناعمة لحفل زفاف راقٍ، إليك هذه الكوشة الرّائعة بديكورها البسيط. تتميّز هذه الكوشة بلونيها الذهبي والأبيض الرّاقيين، غير أن اللون الزّهري الذي يدخل على الديكور ويزيّن الطرف العلوي للجدار يضفي على الكوشة رونقاً ونعومة في التصميم.

 

كوشة أفراح ناعمة

اختاري كوشة ناعمة كهذه لعرس رائع. إن كنت تبحثين عن البساطة لتصميم كوشة زفافك، هذا الديكور هو الأنسب. يكمن جمال هذه الكوشة بالكنبة البيضاء النّاعمة واللون البنفسجي الذي يحيطها مع اللون الأبيض. إن الورود البنفسجية على الجانبين تضفي لمسة من الرّقة والجمال على التصميم.

 

كوشة أفراح عصرية وراقية

إليك هذه الكوشة الأروع بتصميمها العصري والأنيق. تتميّز هذه الكوشة بألوانها الرّاقية والكلاسيكية التي تطغى على الديكور. الجئي إلى اللونين الذهبي والفضّي إلى جانب الأبيض لتحصلي على أجمل كوشة أفراح. ولإضفاء لمسة رومانسية فخمة على الديكور اعتمدي على الأضواء لنتيجة ساحرة.

 

كوشة أفراح تملؤها الحيوية

اختاري كوشة محاطة بالأزهار تضفي حيوية وجمالاً على حفل زفافك. يلعب اللون الزّهري دوراً مهمّاً في تصميم الكوشة محافظاً على بساطة الديكور ونعومته. 

 

الأزرق يغني كوشة أفراحك

إن كنت ترغبين بكوشة أفراح بسيطة وشبابية، اختاري هذا الديكور النّاعم باللون الأزرق. تتميّز هذه الكوشة بالأزهار البيضاء التي تحيط بها والتول الأزرق الذي يغطّيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية