4 مخاطر صحية لإرتداء السروال أبو الخيط

4 مخاطر صحية لإرتداء السروال أبو الخيط

4 مخاطر صحية لإرتداء السروال أبو الخيط

يعتبر السروال الداخلي أبو الخيط أو السترينغ، وهو الإسم الأكثر شيوعاً بين النساء، الحل الأنسب لإخفاء حافة السروال الداخلي على تقاسيم الأرداف حين إرتداء الفساتين، وفي حين أن معظعم الإناث تستخدمه في أغلب الأوقات، إلا أن الأطباء يحذرون من إرتدائه لعدة أسباب صحية تنقلها إليكِ ياسمينة.

ias

 

(هل يجوز النوم بحمالة الصدر؟! إكتشفي هنا)

 

1- البكتيريا: خلال قيامكِ بالتمارين الرياضية أو حتى بسبب الطقس الحار، يتسبب إحتكاك السترينغ بالبشرة في إنتشار البكتيريا والجراثيم في المنطقة الحميمة عند المرأة، فالبكتيريا تنمو في الأماكن الرطبة حيث الحرارة مرتفعة. حتى أن الأطباء ينصحون النساء اللواتي يعانين من إلتهابات المهبل والحساسية من الإمتناع عن إرتدائه.

 

(8 أنواع من الملابس الداخلية يجب أن تتواجد في خزانتكِ! إكتشفيها هنا)

 

2-  الحكة: قد تشتكي بعض النساء من الحكة وتهيّج بشرتهنّ خلال إرتداء السترينغ، وذلك بسبب بشرتهن الحساسة التي لا تصاب بالحساسية فور إحتكاك هذا النوع من السراويل الداخلية على بشرتهن، ولكن هذه الحالة غير شائعة، إذ إنّ البعض يشعر بالراحة خلال إرتداءه.

 

(ما هي الملابس المناسبة لصاحبات الصدر الكبير؟! إكتشفي هنا)

 

3- الإلتهابات: وأبرزها عدوى الخميرة التي قد تتسبب بالعقم، إذ إن إحتكاك الحبل الرفيع بالمناطق الأنثوية الحساسة سيؤدي إلى الكثير من العدوى الخطيرة التي تنمو في البيئات الحارة، بالإضافة إلى الإصابة بجروح في مناطق يصعب الإنتباه إليها، والتي ستلتهب لاحقاً وتكون نتائجها سيئة.

 

4- دورة دموية خفيفة: السترينغ يمكن أن يتسبب بتمزقات في فتحة الشرج والبواسير بالإضافة إلى منع وصول الدورة الدموية إلى منطقة المهبل.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية