حيل فعالة لخسارة الوزن في أسبوع

النحافة والرجيم

النحافة والرجيم

تقفين أمام المرآة ومن ثمّ أمام الرزنامة، والخلاصة أنّ الوقت يسبقك ووزنك لا يسعفك؟ اليك من ياسمينة حيلاً فعالة لخسارة الوزن في 7 أيام! نعم أسبوع واحد سيعيد جسمك الى الصورة التي تريدينها. اكتشفي وطبّقي نصائح ياسمينة. 

ias

 

                 ( اختبار : ما هي الدرجة التي تستحقّها ارادتك في الرجيم؟)

 

– احذفي السكر: حذف السكّر نهائياً من نظامك الغذائي سيطهّر جسمك وسيخفف الانتفاخ خصوصاً في منطقة البطن والخصر. وفي حال كنت تعتمدين على الأطعمة الغنية بسكّر الطعام بشكل كبير لن يكون الأمر سهلاً عليك خصوصاً في اليومين الأولين ولكن النتيجة تستحقّ الانتظار والتضحية. 

 

– اقطعي الكافيين كلياً: رغم أن الكافيين لا يزيد الوزن، وأنّ بعض الدراسات الحديثة تربط بين خسارة الوزن والقهوة ولكنّ هذا المنبّه يزيد من انتفاخ جسمك ويحتبس فيه المياه. وإن كنت تقصدين من الكافيين من خلال كوب القهوة الصباحي النشاط الذي يمدك به فيمكنك أن تحصلي على النتيجة نفسها بواسطة حبّة من الفاكهة! 

 

                  (هل تعرفين آداب وأصول فنجان القهوة؟)

 

– تحرّكي: في حال كنت لا تمارسين الرياضة وجسمك معتاد على الخمول فاجئيه بالمشي أو الركض لمدّة 30 دقيقية يومياً كي تحصلي على النتيجة التي تتمنينها في 7 أيام. 

 

– اشربي المياه: حتّى ولو ظننت أنك تشربين الكمية المطلوبة من المياه، فقد لا تكون الأكواب الثمانية المطلوبة منك. فالكثيرون بيننا يخلطون بين الشعور بالجوع والعطش فحين تشعرين أن قواك خارت ولم يمض الوقت الكافي على تناولك وجبتك اشربي المياه، كي تصلي معنا الى الهدف. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية