فوائد كثيرة تنتظرك في حال نمت بالجوارب

النوم بالجوارب

النوم بالجوارب

في حال كنت من الأشخاص الذين يصرّون على النوم بالجوارب، فأنت عزيزتي تقدّمين سيلاً من الرعاية والاهتمام بقدميك، من دون درايتك وتصميمك. تستغربين؟ اليك الفوائد الكثيرة للنوم بالجوارب التي تؤكّد على كلامنا. 

ias

 

                        قدمك تفضح مشاكلك الصحية

 

– تمنعين تشققهما: من أهمّ فوائد نومك بالجوارب طيلة الليل، هو أنّك تحمين قدميك وتحافظين على نعومتهما وتمنعينهما من التشقق. ألا نستيقظ جميعنا لنتفاجأ أنّ أقدامنا متشققة ويؤسفنا شكلهما وتسبب لنا الألم؟! التزمي الجوارب. 

 

– تحافظين على حرارتهما: يشتكي عادةً الناس أجمعين من برودة القدمين على اعتبارها سبباً للازعاج والأرق أثناء النوم. في حال كنت تنزعجين من برد قدميك ولا تستطيعين مواصلة نومك بعمق، فباشري بارتداء الجوارب ليلاً وتخلّصي من هذه المشكلة. 

 

                        اليك أفضل الخلطات لازالة خشونة القدم

 

– تمنعين تعرّقهما: إن حركة تنفّس الجسم ككلّ خلال الليل في بعض مناطق الجسم، تسبب التعرّق خلال الليل الذي قد يسبب لك الازعاج، التعرّض للبرد أو تشكّل الفطريات في حال كانت الحالة تتمثّل بتعرّق الأقدام تحديداً. لذا من المهمّ أن تنتعلي جواربك كونها تمتصّ التعرّق وتمنعه من إحاطة القدم بمعنى آخر تحارب انتشار الرطوبة حول قدمك، على جسدك وفي سريرك. 

 

– تساهمين في نعومتهما: هل أنت قلقة من شكل قدميك قبل انتعال الأحذية المفتوحة كالصنادل والفليب فلوب؟ قلقة من أن تبدوان جافتين وأن تتشكّل حول أظافرك وفي أسفل قدمك الطبقات البيضاء؟ الحلّ بسيط. طبّقي القليل من اللوشن المرطّب، ارتدي الجوارب طول الليل واكتشفي النتيجة بنفسك. 

 

                      أبرز المشاكل الصحية الشائعة بين النساء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية