إطلاق حملة Pinkstands4 ومايا دياب وجهها الاعلاني

مع حلول شهر أوكتوبر يلبس العالم أجمع اللون الزهري تضامناً مع كلّ امرأة أصابها سرطان الثدي ودعماً للتوعية منه. على كلّ امرأة في العالم يقع عاتق إجراء الفحوصات اللازمة وعلى كلّ فرد تقع مسؤولية دعمها وطمأنتها إلى أن أنوثتها لن تُمسّ في حال أصابها ومساعدتها على محاربته بكلّ ما أوتيت من قوّة. 

ias

 

                        اكتشفي بالصور أجمل فساتين مايا دياب

 

مواكبةً لهذا الحدث العالمي، وتحت شعار All women one color أو "جميع النساء لون واحد" إتّحدت وجوه الفنّ في لبنان بكلّ أشكاله لإطلاق حملة Pinkstands4 بمبادرة من شركةBobolink  لصاحبها لبيب الشوفاني. 

إطلاقاً للحملة تمّ عقد مؤتمرٍ صحفي بحضور مايا دياب، الوجه الاعلاني للحملة والمشاركات فيها وهنّ : خبيرة التجميل هالة عجم، خبيرة الموضة هادية سنو، الممثلة والكاتبة نضال الأشقر والناجيات من سرطان الثدي السيدات: ليلى عجم، ميرنا حبّ الله ونادين مكاري والدكتور ناجي الصغير، كما قام الأعضاء الرئيسيون بالاجابة على أسئلة الصحافيين وبتقديم مجموعة من الرؤى والنصائح حول هذه القضية.

 

                   ما هي الأعراض الخمسة لسرطان الثدي؟

 

وكان للسيد لبيب الشوفاني، مؤسس شركةBobolink ومُطلق حملة PINK STANDS 4 والذي كان وراء تحويل هذه الحملة من حلم إلى حقيقة، فضلاً عن دعم الناطقات بإسم هذا المشروع الإنساني، كلمة أشار فيها إلى إنشاء موقع إلكتروني لدعم هذه الحملة وتوسيع انتشارها، وينشر هذا الموقع ملخصًا عن الحملة وعن أهميتها بشكل عام إذ يحتوي على مجموعة من  النصائح حول كيفية الوقاية من سرطان الثدي إضافة إلى بعض الاقتباسات التي من شأنها أن تُلهم النساء وتزيد من معرفتهن.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية