آخر صيحات قصات الشعر!

موضة قصات الشعر 2014

موضة قصات الشعر 2014

موضة قصات الشعر 2014

فاجئي أصدقائكِ بلوك جديد وغيّري عن مظهركِ المعتاد وإعتمدي قصة جديدة من هذه القصات التي تعرضها لكِ ياسمينة في هذا الألبوم! فإعتماد القصة نفسها لا يليق بكِ، أنتِ ملكة التجديد ودائماً الأولى في مواكبة آخر صيحات الشعر!

ias

قصة متدرّجة

قصة متدرّجة

قصات شعر متوسط

قصة متدرجّة جميلة جداً وتعطيكِ لوك حيوي وإطلالة مشرقة! فلا تترددي في تطبيقها فتبدين أصغر سناً وتشعين إشراقاً وحيوية! إكتشفي أجمل قصّات الشعر المدرّج الطويل بالصور!

قصة كاريه قصير

قصة كاريه قصير

قصة كاريه

إختاري قصة الكاريه القصير هذه مع الغرّة الجانبيّة الطويلة فإنها القصة المناسبة لتغيّري مظهركِ بالأخص إن كنت من صاحبات الوجة العريض لأنها ستليق بكِ كثيراً! ولأنكِ من محبات قصة الكاريه إليكِ بالصور أجمل قصات شعر كاريه!

قصة قصيرة متدرّجة

قصة قصيرة متدرّجة

قصة قصيرة

أنتِ من محبّات صيحات الشعر ودائماً تواكبين آخر موديلات القصات! لذلك تنصحكِ ياسمينة أن تجرّبي هذه القصة القصيرة المتدرّجة التي ستبرز جمال وجهكِ وتعطيكِ إطلالة فريدة لا مثيل لها! إكتشفي بالصور أجمل قصات الشعر القصيرة!

قصة كاريه طويل

قصة كاريه طويل

قصة كاريه مدرج

إن كان شعركِ طويل جداً ولا ترغبين في خسارته لكنّكِ تتوقين لمظهر جديد وقصة شعر عصريّة، ياسمينة وجدت لكِ الحلّ مع هذه القصة الكاريه الطويل التي ستجعلكِ تطلين بلوك جديد من دون أن تخسري شعركِ الجميل! جرّبيها فهي تتميّز بالغرّة الطويلة وبالأطراف الغير متناسقة لأنها أطول من الأمام! تصفحي بالصور أجمل قصات للشعر الطويل في العام الفائت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية