شد عضلات البطن بالفيديو مع دومينيك

فيديو حركات شد عضلات البطن

البطن المنتفخ أو المترهّل، مشكلة تعاني منها الغالبية الساحقة بين الفتيات بغضّ النظر عن شكل جسمهنّ أو وزنهنّ لأنّ هذه المشكلة قد ترافق أنحف الأجسام من دون استئذان! ولأنّ معظمنا نسعى خلف القوام الممشوق من دون عيوب أو زوائد، سنمدّ لك يد العون بمساعدة المدربة الرياضية "دومينيك" التي ستكشف لك سرّ شد عضلات البطن الى الأبد بالحركات الرياضية من خلال هذا الفيديو المفصّل والسهل!

ias

وصفات عصائر منعشة تذوب دهون البطن

هذا التمارين الذي تمارسينه في المنزل في أي وقت تختارينه، يتطلّب منك الجلوس أرضاً، على السجادة الرياضية أو العادية، الفراش ربّما أو على الأرض مباشرةً هذا يعود الى خيارك في ما يريحك وما تفضلين.

بعد الجلوس، ارفعي ركبتيك وافتحي ساقيك بعرض كتفيك أو أكثر بقليل هذه المرّة ولكنّ حاسبي المبالغة، انخفضي نوماً على الأرض، ضعي يديك خلف رأسك، وحاولي من دون الاتكاء الى الأرض أن ترفعي بجسمك قليلاً عن الأرض. هذه الحركة التي تحمل اسم "Crunches" هي المسؤولة مباشرةً عن شدّ عضلات البطن والمعدة وتمنعها من الترهّل والتمدد. في حال شعرت بصعوبة تطبيق هذه الحركة، تسمح لك دومينيك عزيزتي بفرد يديك ووضعها على ركبتيك، ما سيسهّل عليك عملية الارتفاع والهبوط، ومع الوقت والممارسة والمواظبة ستصلين الحركة الأكثر تطوراً مع اليدين خلف الرأس.

حيل فعالة لازالة دهون البطن خلال النوم

حركة أخرى، أيضاً من ضمن باقة تمارين الـCrunches، تطبقينها من خلال الوضعية نفسها ولكن برفع الرجلين وطيّ الركبتين، معانقة الساقين، وعند الارتفاع يجب أن تلمسي ركبتيك بكوعيك.

تنصحك دومينيك للنتيجة المضمونة أن تمارسي هذه الحركات يومياً، من خلال 3 مرات في كلّ مرّة تعدّين 30 تمريناً. وفي حال تعذّر عليك الوصول الى الثلاثين، يمكنك البدء بعشر مرات وبالمواظبة تبلغين هدفك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية