فيديو حركات شد الصدر مع دومينيك

لا شكّ أن ترهلات الصدر تشكّل كابوساً مزعجاً لدى معظم النساء فهي من ناحية طعن لهنّ في صلب ثقتنّ بأنفسنّ، ومن ناحية أخرى إحدى أكبر العوائق في اختيار الملابس. ياسمينة تعي الأمر جيداً، لذا وبالتعاون مع المدرّبة الرياضية دومينيك تقدّم لك فيديو سريعاً وسهلاً للغاية يعلّمك الحركات الرياضية والتمارين التي تشدّ الصدروتحوّله الى الصورة التي تتمنينها. 

ias

 

                                      تخلصي من تشققات الصدر مع خلطة الزنجبيل

 

في المنزل، ولن تحتاجي الى تخصيص الوقت الكبير، لأنّك تستطيعين ممارسة هذه التمارين في وقت فراغك وفي مكانك أيضاً! السرّ عزيزتي ولا يُخفى عليك يكمن في تمارين الـPush Ups  سحرية التأثير على شدّ الصدر وتركيزه.

ولأنّه هذه الحركات أسهل مما تخالين ويتهيأ لك، اليك منّا بالخطوات المفصّلة كيفية تأديتها. انحني على الأرض، اركعي بركبتيك، مددي يديك وافتحيهما بعرض كتفيك بالظبط، لا زيادةً ولا نقصاناً، ارفعي ركبتيك عن الأرض ليرتفع معهما جسمك سنتيمترات معدودة، تأكّدي من استقامة جسمك بكلّ أعضائه خصوصاً عند الرقبتين، الظهر والعنق، وبعدها استيعيني بيديك وتحديداً منطقة الكوعين كي تنحني وترتفعي بشكل متوازٍ لتتأكدي من تأديتك الحركة بشكل فعاّل. 

 

                                        فيديو حركات سهلة وسريعة لشد المؤخرة

 

لنتيجة مضمونة، أعيدي عزيزتي هذه الحركات 3 مرات يومياً في كلّ مرة عشر مرات، ايّاك والاستسلام للتأجيل لأنّ الهدف قريب جداً اليك ولا يحتاج منك الاّ القرار والمجهود البسيط!

يمكنك أن تدعمي الحركات الرياضية بنظام طعام متوازن، كي تخففي من انتشار الكتل الدهنيو العشوائي، ولا تنسي طبعاً ليتري الماء يومياً كي تساهمي بشكل أكيد وفعّأل في طرد الدهون خارج جسمك وبتجديد خلايا الجلد وتعزيز عملية شدّها! حظّ موفٌّق! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية