اكتشفي حسنات وفوائد خل التفاح!

رجيم خل التفاح

رجيم خل التفاح

يزخر خلّ التفاح بفوائد كثيرة، ولكنّ أهمّها هو مساندتك في خسارة الوزن والتخلّص من الدهون المتراكمة عن طريق حرقها. وينصّ هذا النوع من الحميات على تذويب ملعقتين من خلّ التفاح، في كوب ماء فاترة، مع ربع ملعقة من كربونات الصوديوم التي تساهم في تعديل القليل من أسيد الخلّ كي لا يؤذيك. وتكرار عملية تناول هذا الكوب 3 مرات يومياً، قبل الوجبات الأساسية. فما هي الفوائد التي سيمنحك اياها هذا النظام؟!

ias

 

                         (كلي كعارضات الأزياء واخسري الوزن)

 

– التحكّم بالكولسترول: إذا كنت تعانين من معدّلات الكولسترول المرتفعة، فإنّ الألياف الموجودة في خلّ التفاح ستمتصّ الكولسترول والدهون التي تؤذي صحّتك وتسيء الى شكلك الخارجي في آن. 

 

– تحفيز عملية الأيض: إن تحفيز وتسريع عملية حرق الدهون في جسمك بشكل طويل ومتواصل هو أحد أهمّ مفاتيح خسارة الوزن، وخلّ التفاح سيكون راعي هذه النقطة الرسمي، فلا تترددي لاعتماده!

 

                        ( أفضل 5 أطعمة لحرق الدهون)

 

– قطع الشهية: في حال كانت الوجبات الثانوية هي سبب فشلك في الرجيم وشهيتك المفتوحة على الأطعمة بين الوجبات الأساسية، فإنّ الخلّ كما الفلفل الحار يساهم في إحباط الجوع المتفشّي هذا. 

 

– ازالة الانتفاخ: إذا كنت تعانين من شعور الانتفاخ ومن مشكلة الامساك بشكل متواصل ودوري، فإنّ خل التفاح هو حلّك لهذه المشكلة، على أن تضيفي الى المحلول ملعقة من العسل. 

 

– تطهير الجسم: إضافةً الى فوائد خلّ التفاح التي ذكرناها سابقاً، فإنّ اللجوء اليه بشكل دوري يساهم في تطهير الجسم من السموم المتراكمة فيه بسبب تناول المأكولات المصنّعة. 

 

                    (ما هي حمية الديتوكس المطهّرة للجسم؟)

 

– رفع معدّل الفيتامينات والمعادن في الجسم: إنّ تزويد جسمك بالفيتامينات والمعادن التي تنقصه من أسهل ما يقدّمه لك خل التفاح كونه يحتوي على الفيتامين C، E، A، B6 و الـB2. وبكميات عالية أيضاً يحتوي الحديد، الكالسيوم، الصوديوم، البوتاسيوم والمغنيسيوم! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية