وصفة رجيم البيض بالتفاصيل

رجيم البيض

رجيم البيض

إن كنت تعجزين عن خسارة الوزن عن طريق الحميات العادية، ويعتبر البيض واحد من الأطعمة المفضّلة لديك، يسرّنا اخبارك أنّه تستطيعين الاتكال عليه لخسارة الوزن الذي تريدينه خلال أسبوع واحد فقط. والجدير بالذكر أن هذا الرجيم لا يعتمد على الكمية، انّما على المواد التي ستدخل جسمك. اكتشفي كل التفاصيل. 

ias

 

                   (اختبري نفسك: ما هو الرجيم الذي يناسبك؟)

 

إضافةً الى البيض الذي يشكّل لبّ هذا الرجيم، إنّ المأكولات الاخرى المسموحة من دون حساب أو عدد هي : الخسّ، الطماطم والكرافس. أمّا المشروبات التي يسمح لك بها هي : القهوة المرّة، الشاي، عصير الغريبفروت، عصير الليمون ومياه التونيك. 

 

  • اليوم الاول: الفطور: قطعة من الخبز المحمّص (Toast) مع قطعة من الطماطم، الغداء: الكمية التي تختارينها من الفواكه الطازجة. العشاء: حبتا بيض مسلوقتان. 

  • اليوم الثاني: الفطور: بيضة مسلوقة وعصير الغريبفروت. الغداء: صدر دجاج مشوي او مسلوق مع حبتي طماطم طازجة. العشاء: قطعة من الستيك المشوية مع الطماطم والخس. 

 

                     ( حصص الفواكه المسموحة في الرجيم)

 

  • اليوم الثالث: الفطور: بيضة مسلوقة وعصير الغريبفروت. الغداء: بيضتان مسلوقتان مع الكرافس  العشاء: قطعة من اللحم الاحمر مع سلطة الخس والحامض.

اليوم الرابع: الفطور: قطعة خبز محمّص مع بيضة مقلية بالماء. الغذاء: الكمية التي تريدينها من الفواكه الطازجة. العشاء: قطعة من لحم الضأن، مع الكرافس والطماطم. 

اليوم الخامس: الفطور: قطعة خبز محمّص مع بيضة مقلية بالماء. الغداء: بيضتان مقليتان بالماء، مع الطماطم. العشاء: قطعة مشوية من السمك مع الخس. 

 

                        ( لا تحرمي نفسكِ من فوائد الطماطم الصحيّة!)

 

معلومات جانبية: لا تعتمدي هذا الرجيم لأكثر من هذه المدّة. 

  • ابتعدي عن كلّ الأطعمة غير المذكورة أعلاه

  • أي بدائل، غير مسموحة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية