أذيبي الدهون مع خلطة الليمون والكمون الطبيعيّة!

فوائد الكمون والليمون للتنحيف | خلطة الكمون والليمون لخسارة الوزن

فوائد الكمون والليمون للتنحيف | خلطة الكمون والليمون لخسارة الوزن

سنطلعك اليوم كيف تذيبين الدهون مع خلطة الليمون والكمون الطبيعيّة التي ستساعدك حتمًا على التمتع بجسمٍ رشيق ونحيف وتتخلصي من الوزن الزائد.

ias

أنهكتكِ مختلف الحميات التي تعدكِ بالتخلّص من الدهون المتراكمة والعنيدة بدون أي نتيجة تذكر؟ لا تعب بعد الآن، إذ نحمل إليكِ هذه المرّة خلطة طبيعيّة وسهلة تستطيعين تحضيرها في المنزل لتوّفري على نفسكِ الكثير من الجوع والحرمان مقابل نتيجة فاعلة وسريعة!

هل سمعتِ عن خلطة الليمون والكمون للتنحيف؟

يعتبر الليمون عنصرًا غذائيًا أساسي لا يتجزأ عن وصفاتنا اليوميّة ولا حاجة للإسترسال في فوائده العديدة، سيكمن مفتاح رشاقتكِ في فوائد بذور الكمّون.

الليمون والكمون للتنحيف

فتركيبتها الغذائيّة تمنع بشكل كبير تخزين الشحوم في الجسم كما أنّها تسرّع بشكل ملحوظ عمليّة الأيض، أي حرق الدهون. فكيف الحال لو جمعناها بالليمون الغني بالألياف والذي يساعدكِ على الشعور بالشبع لوقتٍ أطول.

المكوّنات

لتحضير هذا المشروب، ستحتاجين إلى المكوّنات التالية:

  • ملعقة صغيرة من بذور الكمون
  • كوب من الماء
  • حبّة ليمون متوسّطة الحجم

طريقة التحضير

اغلي مقدار المياه المذكور ثمّ أضيفي إليه الكمّون وحرّكي المزيج جيّداً. اطفئي النار وأضيفي الليمون بعد تقطيعه كما هو، بقشوره وبذوره، إلى شرائح صغيرة. اتركي الخليط كي يرتاح لمدّة 8 ساعات ثمّ قومي بتصفيته جيداً واشربي كوبًا منه صباحًا على الريق.

التعليمات

لنتيجة أفضل، قومي بشرب مقدار كوب من الكميّة المحضّرة يومياً صباحاً على الريق، واعتمدي معه نظاماً غذائياً معتدلاً مؤلفّاً من 5 وجبات يومياً. تجدر الإشارة إلى أنّكِ ستلحظين النتائج منذ الأسبوع الأوّل. حظاً موفّقاً!

واكتشفي أهمية الكمون في وجبتي الإفطار والسحور!  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية