بالفيديو تمارين اليوغا لمنع تساقط الشعر

اليوغا لمنع تساقط الشعر

اليوغا لمنع تساقط الشعر

حقيقة لا يختلف عليها اثنان: الشعر تاج المرأة، فخرها وعامل يُضاف الى تعزيز ثقتها بنفسها وبلورة صورتها في مرآتها الشخصية وتلك التي تعكسها الى الآخرين. ولكن، للأسف، كثيرات منّا يعانين من مشكلة تساقط الشعر بشكل دائم ما يسبب ضعفه ورقّته ويدفعهنّ الى قصّه بغية حمايته من التساقط ولكنّ النتيجة تكون شعر قصير ومشكلة تتفاقم!

ias

بالفيديو: التمارين الرياضية لطرد السموم من الجسم

خلف تساقط شعرك عزيزتي، أسباب كثيرة يُثبتها العلم أهمّها وأوّلها الضغط النفسي والقلق، وليس بالضرورة أن تعاني من مشكلة حقيقية تعيشين تفاصيلها كيف يفتك بك الضّغط النفسي بل يُمكن أن يكون نتاج روتين تعيشينه، ترقّب لأمر ما أو تراكم لمشكلات صغيرة تعيشينها كلّ يوم.

وإضافةً الى ذلك تجتمع عوامل أخرى قد يكون شعرك العبّي ضحيتها منها: تناول أدوية معيّنة، التقدّم في السنّ، عادات غذائية غير صحية، اضطرابات هرمونية، الاكثار من استعمال مستحضرات الشعر بشكل عشوائي، و العامل الوراثي الجيني.

باتفاصيل ما هي مسببات تساقط الشعر؟

وكي لا تكون مشكلة خسارتك لشعرك سبب يضاف الى ما يُقلقك ويُتعبك عزيزتي، وبدلاً من أن تهرعي الى الصيدليات لتناول الأدوية الكيميائية، يمكنك أن تحلّي مشكلتك بواسطة الفيديو التالي، من دقيقتنين فقط. كيف؟!

نعم عزيزتي، فالمدرّبة الرياضية دوريس أكّدت لياسمينة أنّ حلّ خسارة الشعر يكون بواسطة اليوغا، التمارين الجسدية-النفسية التي تخلّصك كلياً من الضغوطات النفسية، تحرّك كلّ مفاصل جسمك وعضلاته وتنشّط الدورة الدموية وتعزز تدفّقها الى رأسك، جذور شعيراتك ومركزها الأساسي.

اليك بالخطوات الواضحة والسّهلة كيف تسخّرين اليوغا، لحماية شعرك وتعزيز إطلالتك البهيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية