أسرار في الرجيم تبوح لك بها عارضات الأزياء

أسرار رجيم عارضات الأزياء

أسرار رجيم عارضات الأزياء

من منّا لا تحسد عارضات الأزياء على جسمها الرشيق وقوامها المتناسق، وجرأتها على ارتداء كلّ ما تتمنّاه وتحلم به؟ وإنّ كنا عزيزتي لن نصل الى ربع طول عارضات أسابيع الموضة، ولكن لم نحرم أنفسنا من اتّباع أسرارهنّ الغذائية لطالما تُكشف لنا؟ اليك أهمّها.

ias

 

                         اختبري نفسك: الى أي مدى تهتمين لرشاقتك؟

 

– الماء: لو حدّقت قليلاً، في ريبورتاجات أسابيع الموضة في الكواليس، سترين في أيدي العارضات قوارير مياه، يرتشفن منها بين اللحظة والأخرى. وهذا دليل قاطع الى أنّ العارضات يعرفن تماماً الرابط الوثيق بين شرب الماء والرشاقة. أولاً تساعد المياه الجسم على حرق الدهون، تعزّز عملية الهضم وتمنع الاسهال وإحتقان سموم الجسم، وبما أننا في أحيان كثيرة نخلط بين العطش والجوع، ستقيك المياه التي تشربينها دورياً من تناول الأطعمة الضارة كالتشيبس والمكسّرات والشوكولاته!

 

– وجبات صغيرة ولكن دورية: أولاً وبسبب ضيق الوقت والتمارين المكثّفة، لا تجد عارضات الأزياء الوقت الكافي للجلوس وتناول الوجبات الثلاثة الأساسية، كما يخفن من النّفخة بعد وجبة ثقيلة، لذا يلجأن الى الوجبات الصغيرة والبسيطة بين الحين والآخر. وبما أنّ أيّ عارضة قد تكون على المنصّة، فهي تلجأ الى الأطعمة التي يمكنها توضيبها في حقيبتها كحبّات الفواكه والخضار والمكسّرات غير المملّحة، لتسدّ جوعها بواسطتها كلّما شعرت بالجوع.

 

                      وجبات خفيفة بـ100 سعرة حرارية

 

– الامتناع عن المشروبات الغازية والعلكة: ما من مصدر تعتمدين عليه لمحاربة انتفاخ البطن كقواعد عارضات الأزياء الغذائية. فهنّ وبالامتناع عن المشروبات الغازية والعلكة حتّى تلك الخالية من السعرات الحرارية لا يقطعن الطريق فقط أمام تعبئة الأمعاء بالهواء، وبالتالي تعزيز النفخة إنّما يجنّبن أنفسهنّ مواد سامّة ومسرطنة وخصوصاً الأسبرتام.

 

– السموثي والعصائر الخضراء: غالباً ما تلجأ عارضات الأزياء الى العصائر الخضراء والسموثي، قبل أي عرض أزياء أو جلسة تصويرية. وعلى رغم أننا لا ننصحك أبداً بالصوم والامتناع عن الطعام لفترة طويلة، ولكنّ سموثي الخضار الورقية المدعّمة بالفواكه قليلة السعرات الحرارية كالكيوي والفراولة تعتبر وسيلة مثالية لمدّك بالمعادن والفيتامينات التي تحتاجينها.

 

                أسهل وصفات عصائر الديتوكس اللذيذة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية