تمارين رياضيّة مضمونة لتكبير الصدر طبيعياً!

تمارين لتكبير الصدر وشده | تكبير الصدر طبيعياً في المنزل

تمارين لتكبير الصدر وشده | تكبير الصدر طبيعياً في المنزل

في حين أنّ قوام المرأة جزءٌ لا يتجزّأ من جاذبيّتها وأنوثتها، تشكو العديد من السيدات من مشكلة الصدر الصغير، الأمر الذي يشكّل لديهنّ هاجساً يسعين للتخلّص منه في مختلف الطرق.

ias

 

إن كنتِ من تلك الشريحة، نبشرّك أنّ الجراحة التجميليّة ليست الحلّ الوحيد على الإطلاق، فسرّ أنوثتكِ يكمن في تمارين بسيطة وسهلة تستطيعين القيام بها في المنزل!

 

إتبعي الخطوات التالية على الأقلّ 3 مرات في الأسبوع وتنعّمي بالنتيجة بعد أقلّ من شهر.

 

تمدّدي على ظهركِ أرضاً أو على طاولة التمرين كما في الصورة. في الحالتين، إحرصي على أن تكون ركبتاكِ مثنيّتين إمّا صعوداً أو نزولاً عند زاوية الطاولة. إحملي بيديكِ القليل من الأثقال (مجموع حوالي 3 كيلوغرامات) ومدّيهما بشكل متراصف مع جسمكِ. إرفعي ذراعيكِ وكأنكِ تصفقين دون ثني كوعيكِ لمدّة 3 توانٍ ثمّ عودي للوضعيّة الأساسيّة. كرّري العمليّة على قدر نسبة تحمّلكِ وزيدي عدد المرّات تدريجياً.

 

 

إنّها تدعى وضعيّة الفراشة، حيث تجلسين بظهرٍ مستقيم على كرسيّ أو طابة نفخ وتمسكين الأوزان نفسها نزولاً عند مستوى وركيكِ. بعدها، إرفعي ذراعيكِ دون ثنيهما حتّى مستوى أكتافكِ لمدّة 3 ثوانٍ ثمّ أسدليهما ببطء. كرّري العمليّة نفسها كما مع التمرين الأوّل.

 

 

قفي على مسافة قريبة من الحائط وضعي يديكِ المثنيتين تماماً عليه في وضعيّة جسم منحنية نحو الأمام كما في الصورة. بعدها، إرفعي جسمكِ بذراعيكِ نحو الخلف. كرّري العمليّة صعوداً ونزولاً.

 

ثابري على هذه التمارين وإرفعي حدّتها تدريجياً دون إجهاد نفسكِ من المرّة الآولى، وستكونين أكثر من راضية بعد أقلّ من شهر!

 

إقرأي أيضاً: خلطات طبيعيّة لتكبير الصدر في المنزل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية