تخلّصي من دهون البطن في أسبوع فقط!

كيفية التخلص من البطن | رجيم للتخلص من البطن

كيفية التخلص من البطن | رجيم للتخلص من البطن

تعاني الكثير من النساء من مشكلة تكدّس الدهون في منطقة البطن، ويلجأن جميعاً إلى أساليب مختلفة من الرجيم لمحاولة التخلّص من هذه الدهون. غالباً ما تكون أنواع الريجيم قاسية فتعجز النساء عن الإلتزام بها لفترة طويلة فلا يحصلن بالتالي على نتائج مرضية. كما أن بعض النساء يفضّلن اعتماد ريجيم غذائي للتخلّص من الدهون والإبتعاد عن التمارين الرياضية المرهقة والتي تستلزم الوقت.

ias

 

لذلك، ومن شدّة حرص ياسمينة على صحّتك ورشاقتك، قررنا اليوم تعريفك على نوع جديد وسهل من الريجيم الذي من شأنه مساعدتك على التخلّص من البطن.

 

(نشاطات مسلية تخلّصك من السعرات الحرارية)

 

إتبعي الخطوات التالية ولاحظي الفرق في خلال أسبوع:

 

  1. إحرصي على تناول الأوميغا 3 مرتين على الأقل كل أسبوع، ويعتبر زيت السمك مصدراً مهماً لهذا الفيتامين إضافة إلى سمك السلمون والماكريل.

 

 

  1. كذلك بإمكانك شرب القليل من عصير الليمون بعد مزجه مع كوب من الماء الساخن. وننصحك بتناول هذا العصير بشكل يومي فهو قادر على تقوية الكبد ومساعدته على تحويل الدهون الموجودة في منطقة البطن إلى سوائل يمكن للجسم التخلّص منها بسهولة.

 

  1. إستبدلي المأكولات غير الصحية والوجبات السريعة التي تحتوي على كميات كبير من الدهون بالمأكولات الصحية والغنية بالأليف كالفواكه الطازجة والخضار والحشائش والحليب قليل الدسم والجبنة واللبن والبندق وغيرها من المأكولات الصحية. وبالمقابل خففي من تناول السكريات والنشويات مثل الطحين الأبيض والأرز الأبيض واستبدليها بالأرز الأسمر والخبز المصنوع من القمحة الكاملة.

 

(رجيم التوقيت كي تخسري الوزن)

 

  1. كما ننصحك بشرب كميات كبيرة من السوائل مثل الماء والشاي المصنوع من مختلف أنواع الأعشاب – بحسب ما تفضلين – التي يمكنك تحليتها بالقليل من العسل. واحرصي على الإبتعاد عن المشروبات الغازية والغنية بالسكر ولا تشربي الكثير من عصير الفواكه المحلّى والجأي إلى تلك المعدّة منزلياً لأنها لا تحتوي على السكر الإصطناعي.

 

  1. تناولي يومياً ملعقة صغيرة من حبوب الشومر المطحونة لأنها قادرة على حرق الدهون الموجودة في منطقة البطن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية