الجوائز، نصائح الخبراء وجلسات العناية الكاملة في معرض عروس دبي 2012!

الجوائز، نصائح الخبراء وجلسات العناية الكاملة في معرض عروس دبي 2012!

من معرض عروس دبي 2012

 

ias

عدا عن العروض الحيّة للفساتين والعبايات، يلفتك أمور عدّة فيمعرض عروس دبي 2012، أبرزها المشاركة العالية للمصممين الأجانب من مختلف الجنسيّات، والماركات الأوروبيّة التي تعرب عن سعادتها في الحضور والمشاركة، أمّا الأمر الثاني فهو مسابقات منتجات بوندس العربيّة، الراعي الفضي للمعرض.

حيث لا يمكنك إلا أن تتوجهّي إلى منصتها في المعرض، لتتلقي دعوة فوريّة لحضور مقابلة خبيرة العناية بالبشرة، وٕإجراء إختبار خاص بالوجه لتحديد نوع بشرتك، وبعدها هناك  فقرة استشارة شاملة بعنوان “سكين 101 ” مع اختصاصي الجلد لدى بوندس حيث يرد على تساؤلاتك المختلفة حول العناية بالبشرة، لينتهي اللقاء بجلسات مجانية لتغيير إطلالتك باستخدام منتجات "بوندس". واللافت الحضور الشخصي لكل من سيمون هينغ وروزمين مانجي، وهما عضوان من أعضاء مجلس العلامة التجارية “بوندس”، اللذان أعربا لياسمينة عن سعادتهما في المشاركة وإسداء نصائح في الجمال للزائرات، ومناقشة اتجاهات وموضة فصلي الربيع والصيف لعام 2012.

 

كما يمكنك مع "ليلي بوند" الحصول على جلسات سريعة لتسوية أظافرك وقصها وطلائها وجلسات تدليك قصيرة علاوة على حقائب أنيقة، مقابل 100 درهم إماراتي للفرد. هذا ويقدم المعرض مجموعة من المسابقات والهدايا، وتضم الجوائز سلة  تحتوي على مستحضرات عناية وتجميل بقيمة 6000 درهم إماراتي طوال أيام المعرض مهداة من قناة "سيتروس". فضلاً عن جوائز لتمضية شهر عسل مدفوعة التكاليف بالكامل إلى النمسا من شركة “داناتا هوليدايز"،  وتهيئة العريس والعروس بقيمة تتجاوز 53000 درهم إماراتي، ويأتي هذا العرض من Whiteme.net.

ومن المنصات المميزة خلال المعرض، تلك المخصصة لـ MAC، العلامة الرائدة في عالم مستحضرات التجميل، وماكس فاكتور، وبوبي براون.

ونعدك اليوم بمزيد من الأخبار تنقل إليك مباشرة من معرض عروس دبي 2012!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية