تعرفي على شقيقة ميريام فارس شبيهة كيم كارداشيان

ميريام فارس، النجمة الشابة المشهورة بجمالها الساحر وصوتها الخلاب، تبين أن شقيقتها الصغرى جيهان، والتي هي على علاقة وثيقة بها، تمتلك ملامح وجه جميلة كأختها الكبرى بالإضافة إلى شعرها الطويل اللملفت بلونه الداكن. لذا تعرّفي معنا على جيهان فارس بحسب صورها على إنستقرام.

ias

 

(تابعي ياسمينة عبر إنستقرام على @yasminadotcom)

 

جيهان فارس تخرّجت من الجامعة اللبنانية في بيروت وأكملت شهادتها  وتخصصت بالتصوير الذي يعتبر شغفها في الحياة إلى جانب حبها للمغامرة وعشقها للحياة والسفر والسياحة. وصورها تبرهن مدى تعلّقها بعائلتها حيث نشرت صوراً لها في متجر الملابس الخاص بوالدتها وهي تعانقها بشدة، بالإضافة إلى صورة أخرى تجمعها بشقيقتها ميريام فارس خلال أيام الطفولة.

 

(تصفحي صور أجمل التسريحات التي إعتمدتها ميريام فارس هنا!)

 

جيهان تتابع أيضاً آخر أخبار الموضة وهي فاشينيستا، فنراها دائماً مع رامي قاضي، المصمم الذي تعتمد ميريام فارس دائماً على تصاميمه في حفلاتها ومناسباتها الخاصة، حيث ظهرا في إحدى الصور في جلسة تشبه جلسات حريم السلطان، كما أنها ترتدي وتتسوّق من أهم الماركات العالمية مثل هيرمس، لويس فيتون، بيربري وكارتييه…

 

(تصفحي صور أجمل موديلات فساتين ميريام فارس هنا!)

 

والملفت أن أبرز التعليقات على صور جيهان فارس أجمعت على أنها تملك ملامح شبيهة بالنجمة كيم كارداشيان أو حتى شقيقتها ميريام فارس ولكن في نسختها السمراء، كما أن البعض علّق على إحدى صورها قائلاً إنها تشبه إلى حد كبير سونغول أودن في المسلسل التركي "نور"!

 

فهل برأيكِ هناك شبهاً بين شقيقة ميريام فارس والنجمتين كيم كارداشيان وسونغول أودن؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية