3 حيل ذكية لتحصلي على إطلالة الملكة رانيا

Face, Person, Human

عبّري عن جمالك الطبيعي على طريقة الملكة رانيا العبدالله التي اشتهرت بإطلالاتها الناعمة والجذابة في آن. وذلك يعود إلى اختيارها لأسلوب محدد تعتمده بعيداً من الصيحات الطارئة إن كان في ماكياجها أو حتى في تسريحات شعرها.

ias

غالبًا ما تتابعين أروع أزياء الملكة رانيا لتستوحي منها ما يتلاءم مع أسلوبك، إلا أننا إخترنا أن نكشف لك اليوم عن بعض الحيّل الذكية لتحصلي عليها وتكوني محطّ الأنظار.

للعناية بالبشرة

تعمل على تثبيت إشراقة وجهها وشباب بشرتها، وهذا لا يظهر من دون العناية اليومية وتطبيق الكريمات المرطّبة والماسكات المقشّرت التي تساعد بشرتك على التنفّس للتجدّد.

نصائح لإعتماد إطلالة الملكة رانيا

لإطلالة السهرات، إبرزي الضوء في وجهك! 


إستعيني بكريم أساس كريمي بلون مماثل للون بشرتك، طبّقيه بالإسفنجة من وسط الوجه إلى أطرافه، هذه التقنية تزيد بشرتك سعةً، إبتعدي عن المرغ الدائري.

إلجأي بعدها إلى الهايلايتر، المستحضر البودريّ اللمّاع، الذي يساهم بزيادة الضوء، إذ يعكس بلونه وتركيبته الأضواء التي ستتعرّضين لها في سهراتك. طبّقيه على المناطق- الواجهة، أي تلك التي تبرز أوّلاً في الصورة: الجبين، الأنف، قاعدة الخدود العليا وحول الفم وصولاً إلى الذقن.

لهذه الإطلالة يساعد أحمر الشفاه الشفاف اللماع بزياد ظهور الضوء في ماكياجك، كذلك تسريحة الشعر الطبيعية التي لا تأخذ من وهج بشرتك المشرقة.

حيل ذكية لإعتماد إطلالة الملكة رانيا

لإطلالتك الصباحية، إفردي شعرك وابرزي عينيك!


دعي الهواء الناعم يتغلغل في شعرك المفرود على طبيعته، واختاري لإطلالة حيوية منعشة اللون الأومبري الذي سيعكس ضوء الشمس ويزيد أسلوبك حركة ونشاطاً. لا تركّزي خصل شعرك على فرق محدد، إنّما اتركيه على طبيعته، بذلك انعكاس لحرية الصباح وهدوء النسيم.

لهذه الإطلالة الطبيعية والعفوية، من المفضّل أن تبرزي عينيك ليس بكثافة المستحضرات إنّما بألوانها. من الجميل أن تطبّقي ظلال العيون الزرقاء أو البنية الترابية التي ستبرز جمال نظرتك رغم عفوية الإطلالة.

لإطلالتك العملية، إجمعي شعرك وابرزي بشرتك البرونزية!


من المعروف أنّ الإطلالة العملية ترتكز على الأسلوب السهل والمريح، لذا طبّقي تسريحة الكعكة العفوية أو النصف  رفعة مع بعض الخصل العفوية المنسدلة من دون سابق تخطيط. من المفضّل أن تتجنّبي الغرّة العريضة في هذه الإطلالة لأنها قد تُربِكك وتكسر من عملية الإطلالة.

ورغم عفويّة الإطلالة، ركّزي على توحيد لون بشرتك وإبراز لمعتها البرونزية، التي ستخفي العيوب وتدرجات لون بشرتك، الأمر الذي سيريحك ويخفف عنك همّ بشرتك الشاحبة أو البقع الظاهرة.

واكتشفي أيضًا سر شعر الملكة رانيا تاجها الدائم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية