تسريحات شعر طبيعية وماكياج ناعم بتوقيع ريا أبي راشد

Person, Human, Clothing

اختتم يوم السبت الفائت الموسم الثالث لبرنامج المواهب الأول في العالم العربي Arab`s Got Talent، وقد لفتت ريا أبي راشد الأنظار بتسريحة شعرها الطبيعية ومكياجها الناعم.

ias

وعلى مدى مواسم عرب قوت تانت الثلاثة لا يمكننا إلا أن نقف أمام أكثر إعلاميات العالم العربيّة عفويّة على المسرح: ريا أبي راشد، التي تضفي جواً من الراحة نادراً ما نلمسه مع زميلاتها، خصوصًا لناحية إطلالتها المميزة.

إطلالات مميزة

تحافظ ريا على لون شعرها الأسود، في تأكيد على جمال المرأة العربية، الذي خطا مع ريا نحو سجادة المحافل الدوليّة الحمراء بكل ثقة، هذا واعتمدت غالباً تسريحة الشعر المفرود، المموّج، والمسرّح بصورة طبيعيّة بحتة.

إطلالة ريا أبي راشد

مهما كانت التسريحة التي تعتمدها، نجد عدم المبالغة هي الأساس، مولية الاهتمام لإظهاره حيوياً ومشعاً. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا الشعر جعلها سفيرة لمستحضرات Head and Shoulders في الشرق الأوسط. 

من الشعر إلى الماكياج، الذي يظهر ناعماً على ملامح وجهها الجميلة، في غياب واضح للألوان القويّة والظلال اللامعة، وربما يعود ذلك إلى تمضيتها وقتاً طويلاً جداً في العالم الغرب، ليأتي الماكياج أوروبياً أكثر منه عربياً.

مكياج ريا ابي راشد الناعم

ولا ريب أنّ ريا تفضّل الماسكارا وخط الكحل الأسود الخفيف داخل العينين، مع الإشارة إلى أنّ الأحمر الداكن ظهر معها في أكثر من مرّة. وحتّى اليوم، لم نلحظ أي جنون في صيحات تبرّجها سواء في برنامج “سكوب” أو “آراب غات تالنت”. 

كخلاصة، يمكننا بكل أمانة أن التألق مع ريا صار له معنى آخر، يتلخّص بالطبيعية والعفويّة وسرعة البديهة وخفة الظل، إلى جانب الجمال، وهي عناصر حقيقية تفرح قلب المشاهد أكثر بكثير من الوجوه المنتفخة وعمليات التجميل الفاشلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية