صور شبيهي النجمات العربيات بعد عمليات التجميل

الإعجاب بالنجوم قد يدفعنا إلى شراء ألبوماتهم ومتابعة أخبارهم الفنية بشكلِ مكثف أو حتى البكاء حين نلتقي بهم للمرة الأولى. ولكن حين يتحول هذا الإعجاب إلى هوس… تكون النتيجة 5 شباب غبروا ملامح وجههم ليتشبهوا بالنجمات العربيات! 

ias

 

(تعرفي بالصور على شبيهة هيفاء وهبي الهندية راخي سوانت!)

 

  • فقد قام معجب لبناني مهووس بالنجمة نانسي عجرم بإجراء عمليات تجميلية فاقت قيمتها الملايين لكي يحصل على إطلالة فنانته المفضلة، وكانت النتيجة أكثر من مرضية مع تغّير جذري في ملامح وجهه.

 

  • أما الشاب علي فارس، الذي إشتهر في العالم العربي بلقب شبيه النجمة نوال الزغبي، فقد خضع لعدة عمليات تجميلية ناجحة وفاشلة لكي يشبه فنانته المفضلة الأمر الذي أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

(مهووس جاستين بيبر وعمليات تجميل فاشلة!)

 

  • والنجمة مايا دياب لم تسلم من هذه الظاهرة الغريبة في العالم العربي، فإلى جانب عمليات التجميل المكلفة، قام عباس فيتروني بإبتياع ملابس وأكسسوارات كالتي ترتديها النجمة في إطلالاتها، بالإضافة إلى إعتماد تسريحات شعرها وستايل مكياجها لكي يشبهها.

 

  • أما شبيه أحلام  فهو شاب من أصول غير عربية وعلى الأرجح لا يعرف هوية النجمة الحليجية، إلا أن تطابق ملامح وجهه مع الفنانة أحلام شكّل مادة دسمة لرواد مواقع التواصل الإجتماعي الذي تداول هذه الصورة بكثافة.
     

(تعرفي على شبيهات باربي الأكثر شهرة في العالم!)

 

  • بعد الشهرة الكبيرة التي حصدتها النجمة أصالة على مر السنوات، إزداد عدد معجبيها إلى حدِ الجنون حيث قام شاب عربي بعمليات تجميلية باهظة الثمن لكي تكون ملامحه مثل أصالة، مصرحاً أن حلم حياته قد تحقق فهو من أكبر معجبيها.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية