نانسي عجرم بمكياج وتسريحات شعر النجمات

تطوّرت إطلالات الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من حيث تسريحات الشعر وألوان الصبغات وتقنيات المكياج، لتبلغ بذلك إطلالة النجمة التي تطبع صورتها وأسلوبها بسحر وجاذبية.

ias

 

نانسي عجرم، التي تعكس صورة المرأة الناعمة، والصغيرة في السنّ، تختار أيضاً أسلوب الإطلالة الناضجة، أسلوب النجمات الهوليووديات.

وترتكز "إطلالة النجمة" التي اختارتها نانسي عجرم على ثلاث إطلالات مميزة، إليك تفاصيل الحصول عليها:

 

                    ستايل نانسي عجرم في تطوّر ملحوظ…

 

– إطلالة الأضواء المتجددة:

إذا كنت ممن يعملن في مجال التلفزيون والتصوير، إعتمدي صبغات الشعر بتدرجات ألوان البني أو الكستنائي، أي الألوان الطبيعية.

واختاري تقنيات المكياج التي ترتكز على مرغ الألوان بهدف تثبيت الإطلالة الناعمة والطبيعية، بعيداً عن تكديس ظلال العيون وتكثيفها.

لذا اختاري الألوان الترابية الخفيفة، أو النيود الناعم، واحرصي على إبراز الضوء في وجهك، بواسطة الهايلايتر، أو المستحضرات الغنية باللمعة الساحرة.

 

                  Fashion Police: نانسي عجرم تثبت أنّها فاشينيستا بامتياز!

 

– إطلالة شبابية ناعمة:

لتحافظي على إطلالة النجمة الناعمة، ركّزي في ألوان مكياجك على اللون الوردي والغلوس اللماع. هذا ما تعتمده نانسي عجرم كلّ مرّة تسعى لإطلالة ناعمة متجددة بروح الشباب.

إنّها إطلالة حيوية، تشبه إطلالة الربيع، إختاري لها التسريحات البسيطة، كالشعر المفرود والمالس، أو العفوي بتموّجات الويفي. وأنصحك أن تعتمدي الشعر الأومبري أو الممزوج بالخصل النحاسية التي تُضفي القليل من الضوء الخفيف.

 

                  مكياج ربيعي بمستحضرات Clarins

 

– إطلالة ملوكية أنيقة:

من المعروف في العالم العربي، أنّ الإطلالة النجومية ترتكز فقط على ذلك الأسلوب الأنيق والملوكي الغنيّ بالألوان القوية والمركّزة، والتسريحات الكبيرة الحجم.

وقد اختارت نانسي عجرم أن تطبّقها في بعض إطلالاتها، فاعتمدت تسريحة الشعر المموّج بالحجم الكبير والمنفوش وزيّنته بأكسسوار يشبه التاج باللون الذهبي الفخم، بالإضافة إلى تسريحة الـ Updo الأنيقة التي لا تفارق إطلالات نانسي عجرم.

 

                  التسريحة المنخفضة على طريقة نانسي عجرم

 

وأتى المكياج في هذه الإطلالة ليواكب فخامة الأسلوب، فاعتمدت السموكي البني مع العيون المحددة بالكحل والرموش الكثيفة. وأما أحمر الشفاه، فقد نوّعت نانسي في اختيار ألوانه، إذ كما اعتمدت النيود، طبّقت أيضاً الروج الأحمر والبنفسجي الكثيف.

 

3 إطلالات تميّز أسلوب النجمات، أيّة إطلالة تناسبك أكثر؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية