بشرتك خالية من المسام بفضل مجموعة ديور الجديدة

Hydra Life Close-Up من ديور

Hydra Life Close-Up من ديور

إبتكرت Dior منتج Hydra Life Close-Up وهي طريقة جديدة وفعالة لتحقيق المصالحة بين النساء وبشرتهن.      

ias

يرطب هذا العلاج المتميز ويعالج مسببات المسامات المرئية للعين عن طريق استهداف هذه الأسباب، فتصبح البشرة مرطبة بشكل مثالي في حين يعالج ويصحح الظهور المرئي لكل أنواع المسامات في داخلها بصورة فورية وبنتيجة طويلة الأمد.

عليه، يوفر Close-Up استجابة علمية كاملة لمعالجة أحد أول وأهم مؤرقات السيدات، عن طريق تزويدهن ببشرة طبيعية مشعة ونضرة وإطلالة خالية من المسامات المرئية دون الحاجة للتحايل عليها بإستخدام  المساحيق.

 

Hydra Life، هي مجموعة الترطيب الأساسية من Dior وحجر الأساس لإطلالة شابة. قامت Hydra Life على الأعمدة الرئيسية الثلاث التالية: البحث العلمي على الشبكة المائية للبشرة، والمكونات المستخرجة من عالم الورود في حدائق Dior، والقوام اللطيف المتميز.

 

ينحدر أداء Hydra Life المتميز من التركيبة الفريدة التي تسكن داخلها والمكون من مصلٍ مؤلفٍ من ثلاث مستخرجات من حدائق Dior. إن عملها المتزامن والفعال يعتمد على قدراتها الخاصة:

 

                    إقرأي أيضاً: ديور تطلق مجموعة مستحضرات لبشرة مثالية

 

• نبتة الـ Jisten من أوزباكستان، وتقوم مباشرة بتنشيط شبكة الترطيب بنسبة 24%5  فتعزز عملية الترطيب.
• نبتة الـ Mallow من أنجو، تعّظم قدرة شبكة الترطيب بنسبة 83%5  وتنشّط عملية تجديد خلايا الأدمة.
• نبتة الـ Centella من مدغشقر، وتقوم بملئ البشرة عن طريق تفعيل إنتاج الكولاجين.

هذا المصل الثلاثي الذي يعتبر التوقيع المميز لـ Hydra Life والآتي من عالم الورود، يعتبر فعالاً يصورة إستثنائية في ما يخص المحافظة على كمية الماء الصحيحة في البشرة وعلى شكلها الشاب.

 

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أنّ دار Dior ابتركرت مستحضرات تجميل مدهشة حقاً  وذات قوامٍ فريدة، ومن ضمن مجموعة منتجاتها تعتبر مجموعة Hydra Life بشكلٍ خاص لوحة مبدعة مرسومة بألوان المبتكر.

 

                 تسوّقي على ياسمينة: أجمل حقائب Christian Dior!

 

سواء كان الجل المطيب أو البلسم المغلّف أو المصل المنعش أو الكريم، فإن كل علاجٍ منها يتمتع بقوامٍ فريدة ومتميزة، يطلق إحساساً بهيجاً مليئاً بالعواطف. هذا التركيب مصنوع ليناسب مختلف أنواع البشرة وفي كل موسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية