اكتشفي 4 حيل جديدة تعزز جمالك

خطواتك في عالم العناية بالجمال عرضة دوماً للتطوّر، نتيجة التجارب التي تمرين بها، والصيحات التي تتابعينها، والنصائح التي تصغين إليها. جعبة ياسمينة لا تخلو من النصائح القيّمة التي تزيد جمالك، وتجعلك الأكثر ألقاً بين النساء، وهذه المرّة أحبّت أن تفضي إليك بأسرار وحيل قد تسمعين بها للمرّة الأولى، ولكنّ فاعليّتها تستحق التجربة! 

ias

 

                    6 حيل لتبقي جميلة في كل الأوقات

 

– طلاء أظافرك يجف سريعاً بعد نقعه في مياه جليديّة: إذا كنت من اللواتي لا يملكن الوقت الكافي لإنتظار جفاف طلاء الأظافر بشكل كامل، ويجدن أنّ المستحضرات التي تعنى بذلك لا تحقق النتيجة المطلوبة، الجأي إلى هذه الحيلة المميّزة، وهي نقع أظافرك، بعد طلائها،  لمدة ثلاثين ثانية أو دقيقة في مياة بادرة جداً او جليديّة، لتلاحظي أنّ الطلاء قد جف بسرعة لا تتوقعينها. 

 

 

-إضافة ملعقة من بيكوربونات الصودا إلى الشامبو يضاعف فاعليّته: لا ريب أنّ بيكوربونات الصودا هي كنزّ جمالي غني بالفوائد التي تهدف إلى جعلك الأكثر تميّزاً، ومن أسراره أنّه يساهم في تعزيز فاعليّة شامبو الشعر، مهما كان عادياً، لذا احرصي مرّة في الأسبوع على الأقل بإضافته إلى الشامبو، نظراً لدوره في تخفيف الإفرازات الدهنيّة في الشعر. 

 

          4 استعمالات وفوائد جمالية لبيكوربونات الصودا

 

– كريم العينين ليس فقط لهما: إذا كنت من اللواتي يستعملن كريم العيون بهدف إخفاء التجاعيد حولهما، اعرفي أنّه يمكنك توسيع الدائرة واستعماله أيضاً حول الشفاه وعلى الجبين، على المنطقة الواقعة بين العنق والذقن. لأنّ تركيبته تستطيع إخفاء التجاعيد أيضاً من هذه الأجزاء. 

 

– فرشاة الأسنان تؤدي دور مقشّر الشفاه: لأنّ خطوة تقشير الشفاه أساسيّة، وتساهم في جعلأحمر الشفاهالذي تستعملين ذي فاعليّة مذهلة، اعرفي أنّه لا داع إلى اللجوء لمقشّر الشفاه، بل يكفي أن تأتي بفرشاة أسنان جديدة وترطبيها بالمياه وتفركي شفتيك بها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية