لنتذكّر إطلالات نانسي عجرم في عيد ميلادها

اليوم، تُطفئ الفنانة اللبنانية نانسي عجرم شمعة الثلاثين عاماً، لتستقبل سنة جديدة من النجاح العائلي، الفنيّ، ولتتألّق أكثر وأكثر بجمال إطلالاتها الناضجة والمدروسة.

ias

منذ إنطلاقتها الفنية وحتى آخر ألبوم لها،  كان ملحوظاً تطوّرُ تقنيات مكياج وتسريحات شعر الفنانة نانسي عجرم التي تألّقت في كلّ الفترات، ورغم التغيير والتطوّر حافظت على 3 أسرار جمالية، أعدّدها لك في ما يلي:

 

                                بالصور، أجمل تسريحات نانسي عجرم 2014

 

– الشعر الطبيعي:

ارتكزت إطلالات نانسي عجرم على الشعر الطبيعي اللون والتسريحة. فاختارته باللون الكستنائي المموّج بظلال عسلية مشرقة.

اعتمدت التسريحات العفوية حتى في الرفعات، إذ اشتهرت بالرفعة المنخفضة مع الخصل المنسدلة عفوياً على الجوانب. لم تقصّ شعرها يوماً، بل حافظت على طوله المتوسّط، إذ إنّ طبيعته الناعمة والرقيقة أضافت على تسريحاتها اللمسة البريئة والحيوية.

 

– البشرة المشرقة:

تُعدّ بشرة نانسي عجرم المشرقة من العناصر الأساسيّة التي ثبّتت سرّ جمالها. تتمتّع ببشرة كالأطفال ناعمة، بيضاء ونقيّة، مما يساهم بتجديد إطلالتها كلّ مرّة.

تستعين نانسي عجرم لتثبيت مكياجها بكريم الأساس مماثل للون بشرتها، كما تختار البودرة المخملية الملمس لتحافظ على المكياج المركّز والأنيق.

 

                             أي أحمر شفاه أنت؟

 

– الشفاه الجذابة:

اكتشفت نانسي عجرم سحر أحمر الشفاه الأحمر في مكياجها، فطبّقته في معظم إطلالاتها. تميّز مكياجها الريترو بالشفاه الحمراء، ومع ذلك استطاعت إبراز شفاهها أيضاً من خلال الروج النيود والوردي الناعم.

أتقنت تطبيق أحمر الشفاه المناسب للشفاه الكبيرة الحجم وتألّقت بالتركيبات الجافّة، فبرزت بأناقة غير ممللة، حافظت عليها حتى اليوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية