إحصلي على مستحضرات NARS Cosmetics ابتداءً من أكتوبر 2014

مستحضرات NARS Cosmetics

مستحضرات NARS Cosmetics

أعلنت NARS Cosmetics عن استعدادها لإطلاق مستحضراتها في سوق الشرق الأوسط ابتداءً من شهر أكتوبر من العام الجاري. وتخطط العلامة، التي تميزت بإدخالها عناصر التعبير الملهم، الإبداع، البراعة الفنية والأناقة والطابع العصري إلى عالم التجميل، لافتتاح منفذين بالشراكة مع Sephora في كل من دبي مول ومول الإمارات.

ias

 

تعتبر NARS علامة راقية، مرحة وجذابة بدون تكلف، تؤمن بمبدأ التميُّز الفردي وتوفر تشكيلة متنوعة من الألوان لمستحضرات التجميل إلى جانب مجموعة مبتكرة من مستحضرات العناية بالبشرة تحت اسم NARSskin. تضع NARS قوانين خاصة بها على قدرٍ كبير من الجرأة وحب المغامرة، وتستكشف آفاقاً لم تسبقها إليها أي من علامات مستحضرات التجميل، مما يجعلها علامة التجميل المثلى للمرأة العصرية المستقلة.

 

               الإمارات تضع مواصفات مستحضرات التجميل الحلال

 

وعلق لويس ديسازار، الرئيس التنفيذي لعلامة NARS Cosmetics، قائلاً، "تمر NARS بمرحلة مهمة، ونحن سعداء بعقد شراكتنا مع Sephora في الشرق الأوسط. لقد شهدت NARS إقبالاً كبيراً من الزبائن في المنطقة، والآن سنتيح لهم فرصة عيش التجربة من خلال تقديم مجموعة واسعة من الألوان الغنية والخامات الفاخرة والمستحضرات المبتكرة."

 

            5 معايير عليك تجاهلها عند شراء مستحضرات التجميل

 

وأخيراً، تجدير الإشارة إلى أنّ NARS Cosmetics تحتفل بمرور عشرين عاماً على تأسيسها وتجسيدها لمفهوم الجمال الجريء، وهي علامة فاخرة لمستحضرات التجميل موجهة للمرأة العصرية المستقلة. تأسست العلامة على يد خبير التجميل فرانسوا نارس في عام 1994، وتعتمد على مبدأ التميُّز الفردي والتعبير عن الذات والإبداع من خلال إضفاء لمسة من الأناقة الفائقة والموضة الراقية والطابع العصري على مستحضراتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية