جويل ماردينيان لياسمينة: الماكياج يزيد ثقة المرأة بنفسها

ما بين البرنامج التلفزيوني الشهير Joelle، تأسيس وإدارة مركز Clinica Joelle للعناية بالجمال ومنصب المديرة الفنية لـ Max Factor، أصبحت خبيرة التجميل جويل ماردينيان إحدى الشخصيات المرموقة في عالمنا العربي والعالمي في مجال التجميل! رغم كل هذه النجاحات والمسؤوليات، تستمتع جويل بوقتها الذي تمضيه برفقة أصدقائها وعائلتها، كما أنها تحب الطبخ وممارسة الرياضة والسفر. حظيت ياسمينة بفرصة التعرف إليها عن كثب وحاولت أن تجمع لك أهم النصائح التجميلية. إليك تفاصيل حديثنا الحصري معها:

ias

لماذا أسست مركز Clinica Joelle، وما الذي دفعك لأن تطلقي برنامج Joelle التلفزيوني؟
أسست المركز بفضل متابعي برنامج Joelle ولطلب الناس المتزايد لهذا النوع من المراكز. خلال السنوات العشر الماضية، كنت أنصح الناس بأفضل أختصاصيي التجميل حول العالم إلى أن قرّرت أن أجمعهم في مكان واحد.

[أغلى وسائل النجمات للعناية بالبشرة]()

ما هو الماكياج؟ وما برأيك هو الجمال؟
الماكياج فن. درسته وكنت دوماً أحب هذا النوع من الفنون. أعشق قدرته على تحويل النساء كلياً والسير بهنّ إلى الإطلالات الفاخرة. أمي من النساء اللواتي جعلنني أحب هذا المجال فهو يعبّر عن الأنوثة والسحر ويزيد من ثقة المرأة بنفسها ويساعدها على التعبير عن ذاتها. أما الجمال فهو الكثير من الأمور: الحب هو الجمال، والطبيعة الخلابة هي معنى الجمال الحقيقي، أما بالنسبة لجمال الناس، فالشخصية الجميلة هي تعكس الجمال الحقيقي.

ما هو سر نجاحك؟
الإصرار، العمل الشاق، الرؤيا البعيدة، الإخلاص، التضحية والإيمان بالنفس. لقد عملت بجهد وتلك هي الأمور التي جعلت من إسم علامة Joelle نجاحاً خلال السنوات العشر الماضية.

ما الذي يميز مركز Clinica Joelle عن غيره من مراكز العناية بالبشرة والجمال؟
انطلق مركز Clinica Joelle بفريق قوي من خبراء ومختصين بارعين في عالم التجميل، عملت معهم على مدار السنين وأثق بقدراتهم وتقنياتهم التي لاقت النجاح في برنامج Joelle. إنهم أشخاص رائعون مليئون بالتواضع والخبرة والصراحة. الأمر لا يتعلق بالمال بل نعمل سوياً على تقديم أفضل الحلول لزبائننا، وهذا ما يميّز Clinica Joelle.

[3 خلطات لإزالة الهالات السوداء تحت العينين]()

مارأيك بعلاج أشعة الليرز لإزالة الشعر، وما هي الأخطاء الشائعة بين النساء في ما يتعلق بهذا العلاج؟
هناك الكثير من علاجات الليزر وبعضها يعد بنتائج قد تكون غير مفيدة مثل علاج الليرز الخالي من الألم. إن لم يكن العلاج مؤلماً فإن الأشعة لن تصل الى جذور الشعر ما يخفف من فاعليّة العلاج. ليس هنالك علاجٌ رخيصٌ، كل علاج وله ثمنه ليضمن نتيجة فاعلة. نحن نؤمّن تقنيات تقدم علاجات حقيقية، ومن المهم أن يكون المتخصصون على علم ومعرفة بالعلاجات وفي Clinica Joelle، نقدم الخبرة والتقنيات التي تؤدي إلى أفضل النتائج.

ما هي أكثر المشاكل التجميلية التي تعاني منها النساء عندما يلجأن إليك للمساعدة؟
تساقط الشعر، الهالات السوداء، مشاكل البشرة مثل تعدد ألوان البشرة أو حب الشباب في سن متأخر.

ما هو العلاج الذي تنصحين بتجربته في مركز Clinica Joelle؟
كل شيء! يعتمد الأمر على كل شخص بصراحة، هنالك من يبحث عن علاجات خالية من العمليات وغيرهم من يبحث عن تلك التي تعطي حلولاً جذرية وتحتاج الى عمليات تجميلية ولكننا نقدم كل الحلول لجميع المشاكل.

[إطلالة النجمات في مكياج جويل ماردينيان]()

ما هي النصائح التجميلية المفضلة لديك والتي تحبين مشاركتها مع سيدات ياسمينة؟
الوقاية أفضل من العلاج. رغم أنه لدي صالون ومركز للعناية التجميلية أفضّل أن أثقف النساء وأطلعهن على أهمية العناية بأنفسهن وتجنب العمليات، أن يعتنين بشعرهن وبشرتهن وينتبهن لما يأكلن. نواجه في بعض الأحيان مشاكل حياتية مختلفة خارجة عن نطاق سيطرتنا، لهذا السبب أقدم في Clinica Joelle علاجات وعمليات تعطي الناس حلولاً لهذه المشاكل.

ما هو السر الأقصى للجمال ؟
العناية بالجسم والنفس بشكل دائم واللجوء الى نمط حياة صحي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية