خطوات أساسيّة لنجاح إطلالتك في الصيف

لأنّ لكل موسم خاصيّات جمال تميّزه، ولأنّ العناوين تختلف من موسم إلى آخر، يستحسن أن تعرفي أنّ لفصل الصيف خطواته الجماليّة الأساسيّة المساهمة في إنجاح إطلالتك أو إفشالها، والتي من الضروري الالتزام بها للمحافظة على صحّة جمالك بالدرجة الأولى، وأناقة اللوك بالدرجة الثانية. اكتشفي مع ياسمينة أبرز هذه الخطوات: 

ias

 

 

– تخفيف تركيبة كريم الأساس: إبتعدي عن التركيبة السميكة لكريم الأساس، فهي عدوّة بشرتك خلال فصل الصيف الحار، لأنّها تظهر تعبها وتساهم بعد وقت قصير في زيادة جفافها، لذا تجنبيها بشكل كلي، واستبدليها بالتركيبات الخفيفة المنعشة، ككريمات الـ BB  المثالية لهذا الوقت من السنة. 

 

           اكتشفي الفروقات بين كريم الأساس وكريم الـBB

 

– مضاعفة أهميّة مرّطب الشفاه: بدلاً من أحمر الشفاه اللماع وغير اللماع، استعيني بمرطّب الشفاه، فهو رائع بتدرجاته الزهريّة للوك الصيف بشكل عام، ومثالي لصحّة شفتيك نظراً لغناه بالفيتامينات المساهمة في عدم السماح للجفاف بالوصول إليهما، وتشكيل عنصر وقائي لهما من أشعّة الشمس. 

 

 

– العناية بالقدمين: لأنّك تنتعلين الأحذيبة المفتوحة و"الصنادل" بشكل كبير، عليك مراعاة العناية بقدميك، من خلال التقشير والترطيب والتنعيم، إلى جانب العناية المثاليّة بالأظافر، وصحّتها، واختيار ألوان الطلاء المميّزة لها. 

 

 

            أفضل السبل للعناية بالقدمين فترة الزفاف

 

– الشامبو الطبي: لأنّ تعرّض شعرك لأشّعة الشمس الحارقة يتضاعف صيفاً، احرصي على اختيار الشامبو الطبي الذي يحمي بتركيبته فورة رأسك، وخصلات شعرك من الجذور حتّى الأطراف، بهدف تجنب تعريضه للجفاف والتقصّف، والتكسّر في وقت لاحق. 

 

 

– تغيير العطر: من المهم أن تدركي جيّداً أنّ لكل موسم عطره، وبعد التركيبات القويّة في الشتاء، عليك التوجّه نحو الأنواع المنعشة والخفيفة والغنيّة بنفحات الفاكهة والحمضيات والزهور بدلاً من الباتشولي والمسك والعود. وهنا يمكنك متابعة صفحة العطورعلى ياسمينةلاكتشاف كل جديد. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية