كواليس شعر وماكياج ايلي صعب في أسبوع الازياء الراقية لشتاء 2015

على هامش أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2015، نشر المصمم اللبناني العالميإيلي صعب على صفحته الخاصة على الفايسبوك مجموعة من صور كواليس جمال عارضاته، أظهرت الدقّة في العمل على الماكياج وتسريحات الشعر، في خطوة متوقعة وحتميّة مع المصمم المبدع.

ias

 

                 مجموعة إيلي صعب لشتاء 2015

 

إيلي صعب الذي عشقه النجاح العالمي، وكثرت ألقابه في عالم الموضة، مرافقاً أجمل نجمات العالم وأميراته وملكاته بأزياء تصغر أية تعابير عن وصفها، أكمل مسيرة النجاح مع مجموعته الباريسية هذا العام، ومع إطلالات جمال عارضاته كانت الحال هي نفسها، حيث ظهرت إمرأته أنيقة ذات لوك أنيق ومتقن من الجوانب كافة. لعلّ أكثر ما ميّز عارضاته هو الإطلالات الدقيقة ورغم العمل عليها بإتقان جلي، غير أنّ عنصر التكلّف غاب تماماً عنهنّ. ولا ريب أن هذه الاستراتيجية هي جزءٌ من نجاح إيلي صعب الامنقطع النظير.

 

        باقة من أجمل فساتين زفاف أسبوع الأزياء الراقية في باريس

 

كعكة الشعر المنخفضة والملفوفة بإحكام عند أسفل العنق شكّلت التسريحة الأبرز لموضة الشعر في عرض صعب لموسم الشتاء المقبل، مع التركيز على لفّها بطريقة غير اعتيادية، ووضوح صيحة الـ  Twist قبل خطواتها النهائيّة. أما صيحات الماكياج فجاءت غنيّة بالفعل، حيث لاحظنا ظلال العيون اللامعة مع ألوان الأزرق الداكن والأخضر وهي تدرجات أوحت لنا بدفء الشتاء، متكاملة مع الماسكارا على الرموش المستعارة، مع الإشارة إلى أنّ إحدى الصور أظهرت استعمال مكبس الرموش، في تأكيد أنّ أداة التجميل هذه ما تزال ذات أهمية لافتة. من العيون إلى البشرة التي جاءت طبيعيّة، مخفية الشوائب إنما بطبقة غير ظاهرة تماماً.

 

   أبرز صيحات الشعر والماكياج من أسبوع الأزياء الراقية الباريسي لشتاء 2015

 

أخيراً الزهري زيّن شفاه العارضات في قاعدة انسجام مع ماكياج العيون الذي يتموضع في خانة القوي، ولا ريب أنّ عناوين جمال إيلي صعب لموسم خريف وشتاء 2014 نابضة بالفخامة الأنثوية الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية