إعتني ببشرة حول عينيك وجرّبي Re-Nutriv Ultimate Contouring Eye Lift

من خلال جمع المكونات الأندر والأثمن مع تقنية الجيل التالي بالعناية بالبشرة، يقدم Re-Nutriv من Estée Lauder عالماً متميزاً من الترف. اليوم، تقدم Estée Lauder التجربة القصوى في العناية التحولية بالعيون – Re-Nutriv Ultimate Contouring Eye Lift الجديد.

ias

مع طرح المكونات الأندر والأثمن، تقوم هذه التركيبة المتقنة برفع، تماسك، شد وتحويل مظهر منطقة العيون الرقيقة. ينساب الرأس السيراميكي المنحوت المُبَرِّد على البشرة، فيمنح بوليمرات متقدمة لإحساس متماسك فوري. مدعم بتقنيات رفع متعددة براءات الاختراع مع مكونات نفيسة تتضمن الأحجار الكريمة من التورمالين الأسود، هذه المعالجة فائقة الترف للعيون تدعم طاقة خلايا البشرة الطبيعية وإنتاج الكولاجين لتجربة الرفع القصوى.

 

               مجموعة The Metallics الجديدة من Estée Lauder

 

وعلى الفور، تقوم تركيبة Re-Nutriv Ultimate Contouring Eye Lift الجديد الحريرية والمرطبة بعمق بإعادة ملء وانتعاش منطقة العيون الرقيقة فتبدو البشرة ناعمة كالحرير، صقيلة ومرنة. مع مرور الوقت، تبدو إطارات العيون أكثر تحديداً، تماسكاً، صقلاً وأكثر شباباً، بينما يقل مظهر الإنتفاخ.

 

يرطب البشرة على الفور لإعادة الملء والانتعاش، Re-Nutriv Ultimate Contouring Eye Lift الجديد يساعد على تقليل مظهر الانتفاخ مع مرور الوقت لتحسن درامي في مظهر البشرة الشاب ككل. يغذي ويدلل البشرة، رأس أداة التطبيق السيراميكي المنحوت في Re-Nutriv Ultimate Contouring Eye Lift الجديد ينساب بسلاسة فوق البشرة ليبرد وينعش منطقة العيون على الفور.

كما إنّه مشبع بالذهب المكرر Refined Gold إضافةً إلى مضادات الأكسدة، التركيبة الحريرية تساعد على تهدئة وتسكين البشرة. مركب خاص مهدئ مضاد للانتفاخ يتألف من خلاصات الطحالب والبابونج الذهبي التي تساعد مع مرور الوقت على تقليل مظهر الانتفاخ.

 

           مستحضر العناية بالبشرة من Estée Lauder بين يديك

 

إضافةً إلى أن هذه التركيبة المميزة تحتوي على لآلئ البحر الجنوبي South Sea Pearls مع البصريات متعددة الأبعاد لمنح تألق براق على البشرة وعكس الضوء بعيداً عن العيوب لعيون تبدو واسعة متيقظة وشابة.

 

وأخيراً، تجدي الإشارة إلى أنّ Re-Nutriv Ultimate Contouring Eye Lift الجديد سيكون متوفراً على منصات Estée Lauder في أغسطس 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية