نايا ريفيرا تقلّد اطلالات جمال كيم كارداشيان

يبدو أنّ هوليوود تنتظر كيم كارداشيان جديدة مع نايا ريفيرا، التي صار تقليدها لكيم الخبر الأكثر تداولاً بين الأوساط، محاولة التشبّه بها من التفاصيل المختلفة، أي الأزياء وإطلالات الشعر والماكياج، وحتى عملية تكبير الصدر التي خضعت لها، مما لفت نظر ياسمينة التي أحبّت تسليط الضوء على أبرز أوجه هذا الشبه الفاضح، بين أحدث عرائس هوليوود، فنايا تزوّجت منذ يومين من الممثل ريان دورسي على شاطيء كابو سان لوكاس في المكسيك. 

ias

 

              معجبة مهووسة بكيم كارداشيان تدفع 30 الف دولار لتشبهها

 

تسريحات الشعر: لا ريب أنّ التسريحات واحدة، تحديداً مع الشعر الأشقر الممزوج بالبني الشوكولا، التي ضبغته بعدما إتّبعته كيم بأياّم معدودة، كما اختارت الغرّة الجانبيّة الطويلة،التي يمكن القول إنّها ارتبطت بكيم وإطلالاتها عبر السنوات، حتّى مع تسريحة ذيل الحصان، حرصت على اختيار الأكسسوار المرافق لها أي العقد الضخم، وهي خطوة غالباً ما تتبعها كيم.

 

الماكياج: تقليد من نوع آخر، مع عناوين عريضة لماكياج ارتبطت بنجمة تلفزيون الواقع، فمكياج كيم كارداشيان المرتكز إلى الرموش الكثيفة والسموكي الناعم وأحمر شفاه النيود، هو نفسه متبّع مع نايا، ليس هذا فحسب، فهي أيضاً حريصة على تحديد وجهها، والتركيز على البلاش البرونزي، في محاولة محاكاة دقيقة لكافة خطوات ماكياج كيم.

 

– البشرة: كيم التي تدفع المبالغ الطائلة للعناية ببشرتها، والمحافظة عليها سمراء برونزية، تمنح نايا الأفكار نفسها، حيث نجد هذه الأخيرة حريصة على الظهور دوماً بلون البشرة نفسه، وخاضعة  لجلسات التسمير الإصطناعي لتحصل على النتيجة ذاتها.

 

         Vita Liberata تقدّم مستحضرات التسمير على طريقة النجمات

 

ولعلّ اللافت أنّ نايا تجاهر علناً بالحب الكبير الذي تكنّه لكيم، ولا تعاني من أيّة إحراج عندما يوجّه إليها نقد بأنّها تقلّدها، لأنّها بنظرها أيقونة في عالم الموضة والجمال تستحق المتابعة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية