Advanced Multi-Correcting Cream لبشرة مثالية

Advanced Multi-Correcting Cream من Lancôme

Advanced Multi-Correcting Cream من Lancôme

في عام 2011، قدمت Lancôme مفهوماً جديداً لكمال البشرة، وحققت نصراً علمياً حقيقياً مع إطلاق Visionnaire، أول مصل من Lancôme يكون غنياً بجزيء LR2412.

ias

وقد أثبت سيروم Visionnaire  الذي حاز على حوالي 100 جائزة عالمية، فاعليته الملحوظة على التجاعيد، المسام الواسعة وتجانس البشرة لتعزيز جمالها بأروع صورة.

 

تستخدم Lancôme قوة هذا الجزء الإستثنائية في إثراء تركيبة كريم من أجل إرضاء المرأة التي تسعى للراحة مع الحصول على بشرة مثالية حد الكمال في الوقت نفسه. ولأن هناك نساء يرغبن باستخدام مركبات ذات ملمس أكثر سخاء لإتمام فاعلية المصل أو لاستخدامها كبديل عنه على أن توفر فوائد متعددة، قامت مختبرات Lancôme بتوظيف كل خبراتها في صياغة التركيبات من أجل إبداع كريم بملمس مثير للدهشة. فهو يحتوي على مزيج من المكونات الفعالة التي توفر فوائد شاملة تمنح بشرة ملساء، تشع إشراقاً وأكثر امتلاء، وهي رؤية جديدة للبشرة المثالية.

 

               التقي خبيرة ماكياج Lancôme في المنطقة العربية دانيا بوّاب

 

اليوم، تتوفر قوة فاعلية Visionnaire في كريم متطور ومتعدد الأداء لتصحيح البشرة: Visionnaire Advanced Multi-Correcting Cream.

 

إذ يُعدّ جزء LR 2412، الذي ابتكرته مختبرات Lancôme، طفرة تكنولوجية حقيقية كانت ثمرة تقنية صديقة للبيئة، ولهذا يتمتع هذا الجزء بألفة رائعة مع البشرة التي تتيح له التغلغل بالتساوي في جميع أقسام طبقاتها.

 

            لقاء حصري لـ Lancôme مع German Moyano

 

وأخيراً، وأمام عدسة المصوريّن الر ائدينMert Alas  وMarcus Piggott، تجسد Daria Verbowy امرأة Visionnaire الجديدة، التي تجمع بين الصفاء الهادئ والأنوثة المتأصلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية