اكتشفي أسرار جمال هيلاري داف

الوجه المحبب إلى قلوب الكثير من أطفال العالم، وصاحبة إحدى أجمل الضحكات على الشاشة، تحولّت من مراهقة يانعة إلى شابة فاتنة ننتظر إطلالاتها السجادة الحمراء بفارغ الصبر، منافسة بها أجمل نجمات هوليوود. إنّها هيلاري داف التي تنقل إليك ياسمينة المزيد عن تفاصيل جمالها، وتغوص في أسرارها: 

ias

 

  • هي ليست من النجمات اللواتي يعشقن الماكياج، مفضلّة الإطلالة الطبيعيّة، غير أنّها في الآونة الأخيرة اعترفت أنّ تعيش حالة عشق دائمة مع مستحضرات سيفورا، التي تجدها رائعة بالنسبة إليها. 

 

  • تأثرّت في طفولتهابكيت موس، وطالما اعتبرتها المرأة الأجمل والأكثر أناقة بين النجمات، بسبب قدرتها على مزج الماركات العالمية مع نمط الحياة العصريّة، من دون تصنّع وبطريقة بسيطة، على حد تعبير هيلاري. 

 

                   تفاصيل ماكياج كيت موس 

 

  • بين مستحضرات التجميل، تعشق هيلاري الماسكارا وأحمر الشفاه اللماع، وتعتبرهما المستحضرين الأهم في حقيبة ماكياجها إن لم يكونا الوحيدين، وتجد أنّ هناك الكثير من المستحضرات التي لا حاجة لها في الماكياج. وتٌعتبر هيلاري داف من النجمات اللواتي لا مانع لديهنّ من نشر صورهنّ من دون ماكياج، كما حصل منذ يومين على صفحتها في انستغرام. 

 

  • تشرب كميّة هائلة من المياه، وتعتبر الأمر أبرز أسرار جمالها، ولا تخفي تعلّقها لخل التفاح، ساعية إلى التنعّم بمزاياه الجماليّة، خصوصاً على شعرها، إلى جانب الزيوت المتنوّعة على رأسها الجوجوبا وجوز الهند. 

 

         5 أنواع زيوت طبيعية مفضلة عند النجمات

 

  • بعد وضع كريم الأساس، تستعمل هيلاري بشكل دائم السبراي المثبّت له، والذي يمنحها اللمعان التي تحتاجه، ولكنّها تجد أنّ كريم الأساس هو حكرٌ على التصوير والسجادة الحمراء. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية