زوري صالون توني أند جاي النسائي في راس الخيمة

صالونات توني أند جاي في الإمارات

صالونات توني أند جاي في الإمارات

يستعد فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة لاستقبال إحدى أشهر العلامات الفاخرة في مجال تصفيف الشعر على مستوى العالم، حيث ستفتتح علامة توني أند جاي المتخصصة في تصفيف الشعر أولى صالوناتها في الإمارات الشمالية بتاريخ الأول من سبتمبر 2014، مع حضور العديد من المبدعين في مجال تصفيف الشعر من المملكة المتحدة.

ias

أهمّ قواعد وأصول اتيكيت صالونات الشعر والتجميل

وتشتهر صالونات توني أند جاي بأساليب تصفيف الشعر العصرية، حيث ستحظى النساء في رأس الخيمة والإمارات القريبة بأفضل الخدمات الفاخرة التي يوفرها الصالون الجديد. وفي كل عام تقوم صالونات توني أند جاي بتقديم مجموعة من التصاميم الجديدة والتي يبتكرها فريق المصممين العالميين تحت إشراف ساشا ماسكولو – تارباك، مديرة الإبداع حول العالم.

كما تتولى صالونات توني أند جاي مسؤولية تقديم أحدث قصات الشعر والتصاميم لأكثر من 80 عرض أزياء كل عام. وقد اختيرت لتكون Super Brand للمرة السادسة خلال عام 2013، و Cool Brandمرتين. وتعد توني أند جاي أول شركة متخصصة في تصفيف الشعر تحصل على الترشيحين معاً. وفي عام 2008، حصل توني ماسكولو على جائزة OBE الفخرية تكريماً لخدماته في تصفيف الشعر في بريطانيا.

إختبار: أي نوع من مصففي الشعر عليك زيارته؟

وتجدر الإشارة إلى أنّ الصالون الجديد سيفتح أبوابه في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة أمام الضيوف كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 10.00 وحتى 19.00. كما ستتوفر منتجات Label M الفاخرة بالإضافة إلى علاجات الشعر المتخصصة والتي تتضمن مستحضرات ليونور جريل وكيراستريت.

وأخيراً، وكان الشقيقان توني أند جاي ماسكالو، قد أسسا العلامة التجارية التي اشتهرت في جميع أنحاء العالم قبل 51 سنة في لندن، ومنذ ذلك الوقت، افتتحت أكثر من 420 صالون في 42 دولة حول العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية