كلارنس تبتكر الكريم الليلي Super Restorative Night السحري

الكريم الليلي Super Restorative Night

الكريم الليلي Super Restorative Night

بفضل الإكتشافات الرائدة التي توصّلت إليها Clarins لدى ابتكار كريم النهار الجديد Super Restorative Day، تقدّم لك الماركة اليوم الكريم الليلي Super Restorative Night المثالي للعناية بجمال البشرة.

ias

يعتبر هذا الكريم المكثّف والمكافح لعلامات تقدّم في السن، فعّال بسبب مساهمته في تجديد البشرة على مستويات متعدّدة، كفقدان الكثافة، ترهّل البشرة، تجاعيد عميقة؛ كما يتّسم باكتشاف علمي رائد لمكافحة البقع البنية.

وبالتالي، يتمتع هذا الكريم بالقدرة على التقليل من ظهور البقع البنية الناتجة عن التقدّم في السن، بهدف تجديد البشرة ومنحها إطلالةً أكثر تجانساً في الصباح.

 

               ما يجب أن تعرفيه عن كريم الليل

 

ولمحاربة كل هذه المشاكل المؤذية للبشرة، ولد Super Restorative Night من القوة الإستثنائية لنبتة "النخلة" من فصيلة قريضة مونبيلييه العضوية، وهي النبتة التي تنبعث أيضاً من الرماد تماماً كطائر الفينيق الأسطوري.

 

وأخيراً، يتميّز هذا الكريم بعطر لطيف يسمح لك بأن تغطّي في نومٍ هنيء ومريح. فالمقدّمة تفيض بنفحات الياسيمن الزهرية المنعشة والرقيقة. أمّا القلب فينبض بأريجِ فاكهي وبودري يعبق بنفحات الورد والبنفسج والدراق. كما يفوح شذا الفانيليا والروائح الخشبية الدافئة من القاعدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية