جرّبنا لكِ: جلسة تدليك للعيون في صالون Tips and Toes في دبي!

ترتفع خلال فصل الصيف درجات الحرارة ومعدّلات الرطوبة في دبي، فتشعرين بالحاجة إلى زيارة الصالون بشكل دوري لتعالجي شعرك وبشرتك من التلف الذي يتسبب به الطقس الحار والرطب. وبسبب حرصنا الدائم على إعطائك أفضل النصائح لجمالك، قررنا أن نذهب الى صالون Tips and Toes، في فرعه الموجود في البرشا في دبي، لنختبر لك جلسة علاج للشعر وتدليك متخصّص لمنطقة حول العينين.

ias

 

[نصائح غريبة وفعّالة لصحّة شعرك]()

 

منذ لحظة دخولنا إلى صالون Tips and Toes شعرنا بالراحة بفضل الديكور الذي تسيطر عليه الألوان الترابية مثل الخشب البني والجدران الكريمية. يتألف الصالون من قسمين: قسم التدليك والعناية بالبشرة، وقسم الشعر والأظافر. ففي قسم التدليك، تفوح رائحة عشب الليمون اللذيذة  وتؤمن الأضواء الخافتة والشموع أجواءً مليئة بالراحة والهدوء.

 

 

بدأت جلسة العناية بالشعر باستخدام غسول Bain Satin 2 من Kérastase، ومن ثم علاج الشعر بواسطة نوعين مختلفين من أقنعة Kérastase المغذية: Masqueintense و Chroma Captive،  يركّز الأول على إعادة اللمعان والإشراق إلى خصلات الشعر أما الثاني فيعالج التلف الذي يعاني منه الشعر المصبوع ويعيد إليه الحيوية التي فقدها. يوضع الماسك على الشعر وتُدلّك فروة الرأس ثم يُغطّى الشعر وُيترك لمدة نصف ساعة قبل غسله.

 

[ظاهرة جديدة للعناية بمحيط عينيك من Guerlain]()

 

 

أما بالنسبة لجلسة العناية بالعيون، فيقدم صالون Tips and toes جلسة فريدة من نوعها مدّتها نصف ساعة ترتكز على تدليك العيون فقط باستخدام جل خاص للتدليك وكمادات تحتوي على عشبة الـ Ginko Biloba والتي تعمل على إزالة الإنتفاخ والدوائر السوداء من منطقة حول العين وهي مشكلة تعاني منها معظم النساء.

 

 

كانت جلسة رائعة شعرنا خلالها بمفعول ماسك Kérastase السحري على شعرنا وبفوائد التدليك المريح لمنطقة حول العين. يتواجد صالون Tips and Toes في تسعة مواقع مختلفة في دبي وغيرها في الشارقة وأبوظبي والعين، فأسرعي بالذهاب الى أقرب صالون لك لتجربي جلسة عناية رائعة بالبشرة أوالأظافر أو الشعر أو حتى جلسة تدليك العينين المميزة!

 

[خطوات تمنحك بشرة رائعة خلال الصيف]()

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية