4 طرق لزيادة المعلومات في عالم الجمال

طرق زيادة معلومات الجمال والتجميل

طرق زيادة معلومات الجمال والتجميل

هو عالمٌ لا ينضب، قابلٌ للتجدد في كل لحظة، وخاضع لصيحات تتغيّر يومياً! الصورة المتسارعة للتطور الذي يشهده مجال التجميل والجمال يفرض عليك دوماً أن تبقي متيقّظة لكل جديد، لتواكبي الموضة، وتتألقي جمالاً بأحدث النصائح. كيف تزيدين معلومات ومعرفتك في عالم الجمال؟ إليك من ياسمينة بعض الأفكار والخيارات:

ias

المواقع الإلكترونيّة…ألأحدث والأقوى: وعلى رأسها ياسمينة! فالماوقع الألكترونيّة هي المصدر الأغنى التي يمكنك الحصول منها على المعلومات ومتبعة أحدث الصيحات والأخبار، ومن اللافت أنّ كل المواقع الألكترونيّة، وحتى لو كانت بعيدة عن الجمال كإطار عام، تخصص لقرائها وقارئاتها صفحات للموضة والجمال.

كل ما تريدين معرفته عن التجميل على موقع ياسمينة

وسائل الإعلام…حاضرة على الدوام: إلى جانب المواقع الألكتورنيّة، يجب عليك متابعة الشاشات المخصصة للموضة، التي توفّر لك فرصة للتعرف على الصيحات عن كثب، خصوصاً في فترة أسابيع الموضة. من دون إغفال قراءة صفحات الجمال المنشورة في المجلات والجرائد.

نصائح الخبراء…أكثر من ضرورة: وهنا ننصحك دوماً بأخذ النصائح وإتباع إرشادات كل من مصففي الشعر وخبراء التجميل، فهؤلاء وبحكم خبرتهم يمكنهم أن يكونوا منجماً في مالعلومات القيّمة في عالم الجمال، خصوصاً أنّهم قادرون على توظيف هذه الخبرة خلال إسداء النصائح.

إختبار: أي نوع من مصففي الشعر عليك زيارته؟

التجربة…نصف المعلومات: أحياناً كثيرة التجربة الشخصيّة تكون المصدر الأكثر دقة في المعلومات التي تدور حول الجمال والماكياج، فيكفي أن تخضعي نفسك لجلسة ماكياج، أو تجربة كريم للعناية للبشرة، لتكتشفي منافعه، والنظر إلى سلبيّاته.



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية