7 أسرار جمال بتوقيع العارضة العالمية كارلي كلوس

العارضة المميّزة بنعومة ملامحها، وجسدها المغري، الذي جعل منها إحدى أبرز عارضات فيكتوريا سيكريت، تمّ الإعلان عن اختيار كارلي كلوس في الأيّام الأخيرة لتكون الوجه الإعلاني لعطر Coco Noir منCHANEL ، وهي ليست خطوة جديدة على كارلي، التي سبق لها ومثلّت إحدى عطور Marc Jacobs و Juicy Couture  و Dior وغيرها من الماركات العالمية المرموقة. ياسمينة التي أعجبت باختيار الدار العريقة تفصح لك اليوم عن أبرز أسرار جمال كارلي المخفيّة.

ias

 

 

1- بالنسبة إليها الجمال هو الشعور أكثر منه وسيلة تحققها بواسطة مستحضرات التجميل، فالأهم عندها هو الشعور بأنها جميلة ونضرة، والذي تحققه من خلال العيش وسط نظام حياتي صحي ومتوازن.

 

 

2- للمحافظة على جمال جسدها ورشاقتها، تسعى جاهدة إلى ممارسة الرياضة بشكل يومي، لأنّها تجد في هذه الممارسات وسيلة تشعرها بالنشاط والحيوية والسعادة.

 

                       كل أسرار الرشاقة مع ياسمينة 

 

 

3- الحصول على قسط وافر من النوم هو أبرز أولويّات كارلي كلوس، كما  تعمد أحياناً  إلى تناول المشروبات المهدئة، والمساعدة على النوم، بعد يوم تصوير طويل، لأنّ تعتبر ذلك أحد أول شروط جمال المرأة.

 

 

4- تفضّل مستحضرات التجميل الطبيعية، المرتكزة على تركيبة المواد العضويّة، والخالية تماماً من كل ما هو كيماوي، وتعتبر أن ماء جوز الهند هو المفضّل لديها.

 

5- تعتبر أنّ التغيّر والتجدد في الإطلالات هو وسيلة لزيادة الجمال وإبرازه، وأي روتين يدخل إلى لوك المرأة بفقدها الكثير من جاذبيّتها، لذا تحب دوماً أن تتبع الصيحات المتنوعة، وتعمد على تجربتها بدون خوف.

 

 

          تابعي صيحات الجمال المميّزة في جلسات تصوير ياسمينة 

 

 

 

6- لا تكثر من مستحضرات التجميل، وتعتبر التقليل منها تماماُ كما إكثارها، ومن المستحضرات المفضلة لديها كريم الترطيب من Laura Mercier.

 

7- تستعمل الزيوت الطبيعية على وجهها، وتعتبرها السبيل الأنسب لترطيبها والحفاظ على مرونة الجلد وليونته. وتفضّل زيت الزيتون، وزيت جوز الهند.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية